موهبة تونسية تجاور الأسطورة بوفون في بارما الإيطالي

2021-08-09 23:45
أرشيفية- الشاب التونسي أنس الحاج محمد (الرابع يسار) ينتقل رسميا إلى نادي بارما الإيطالي (twitter/les_ltt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب الشاب صاحب الأصول التونسية أنس الحاج محمد التحاقه بفريق بارما الإيطالي، في صفقة انتقال حر، بعد أن قام بفك ارتباطه مع نادي كييفو فيرونا الإيطالي.


ونشر الحاج محمد، اليوم الاثنين 9 أغسطس/ آب، صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتب أسفلها: "أخوض بدايةً من اليوم تجربة جديدة بقميص نادي بارما، أشكر جميع من ساعدني وخاصة عائلتي".

التونسي أنس محمد استغل معاقبة فريقه السابق للخروج صوب بارما


استغل اللاعب البالغ من العمر 16 عاما معاقبة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لفريقه السابق كييفو فيرونا بالحصول على المركز الأخير في ترتيب دوري الدرجة الثانية بإيطاليا؛ بسبب إدارة حساباته بصورة عشوائية خلال الفترة الماضية، ويعني هذا القرار، الصادر من المحكمة الفيدرالية التابعة لاتحاد الكرة الإيطالي، إنزال كيفيو لدوري الدرجة الثالثة، بعدما كان يحتل المرتبة الثامنة بترتيب دوري الدرجة الثانية موسم 2020-21، وهو ما سهل عملية خروج أنس الحاج محمد من الفريق صوب بارما.

أنس الحاج محمد يعلن انتقاله إلى نادي بارما الإيطالي


الحاج محمد يزامل بوفون في تدريبات بارما


من المفترض أن يجاور الموهوب التونسي لاعبي الفريق الأول لنادي بارما، وفي مقدمتهم الأسطورة جانلويجي بوفون، خلال تدريباتهم الجماعية في المرحلة القادمة؛ وذلك لما يتمتع به من إمكانات فنية وبدنية رائعة.


أكاديميات أعرق الأندية الإيطالية تضم العديد من المواهب التونسية الشابة


تشهد أكاديميات الأندية الإيطالية حاليا حضورا قويا للمواهب التونسية الشابة، المنتظر توهجها على مستوى الكبار مستقبلا؛ إذ لم يعد الحضور التونسي في كرة القدم الأوروبية مقتصرا على المحترفين الكبار فحسب، بل تلفت "النسور الشابة" انتباه كشافي المواهب في أكاديميات أعرق الأندية الإيطالية.


وتزخر الأندية الإيطالية بالعديد من المواهب التونسية التي برزت بشكل لافت في الأداء والمهارات والقدرات الفنية، وباتت لديها القدرة على الحضور وتقديم الإضافة للفريق الأول في أنديتها، على غرار حمزة رفيعة لاعب فريق يوفنتوس تحت 23 عاما، والذي تزامل مع بوفون داخل قلعة البيانكونيري، قبل أن يقرر الحارس الأسطوري العودة إلى بارما خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

شاهد.. مهارات خاصة للموهبة التونسية الشابة أنس الحاج محمد

شارك: