بوفون يرفض عرضًا سعوديًا.. ويقترب من إعلان اعتزاله

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 16:11
حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب جانلويجي بوفون من اعتزال كرة القدم، هذا الصيف 2023؛ أي قبل عام من انتهاء عقد حارس المرمى المُخضرم مع ناديه الحالي، بارما الإيطالي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية، نقلًا عن الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فإن بوفون قد يعلن اعتزاله لعب كرة القدم الاحترافية قريبًا.

وأكد دي مارزيو أن بوفون تلقى عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي، بما يتضمن عقدًا لموسمَين قادمَين، براتب إجمالي يبلغ 30 مليون يورو.

ويعتقد دي مارزيو أن بوفون بات في طريقه لرفض العرض السعودي، على أن يعلن الحارس الإيطالي الشهير قرار الاعتزال رسميًا بعد ذلك، دون استكمال عقده الممتد مع بارما.

وخاص بوفون 17 مباراة مع بارما في بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي الموسم الماضي 2022-23، رغم معاناة الحارس صاحب الـ45 عامًا من بعض الإصابات.

ويملك بوفون مسيرة مميزة في ملاعب كرة القدم، ويصنفه مؤرخون بأنه أفضل حارس مرمى بتاريخ اللعبة، بعد سنوات من التألق مع أندية بارما ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى منتخب إيطاليا، الذي تُوج معه الحارس المُلقب بـ"العنكبوت" بلقب كأس العالم "ألمانيا 2006".

شارك: