موندو ديبورتيفو: رحيم ستيرلينغ سيكون بديل ديمبيلي في برشلونة

2021-10-12 13:55
الإنجليزي رحيم ستيرلينغ أضحى خارج حسابات بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/تشرين الأول أن الجناح الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي يقترب من إتمام الاتفاق مع برشلونة الإسباني الانتقاله للنادي الكتالوني مع بداية الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن عقد ستيرلينغ مع مانشستر سيتي ينتهي شهر يونيو/ حزيران 2023 لكن برشلونة يسعى لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مستغلا خروجه من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق السماوي في الموسم الكروي الحالي، وموقف ستيرلينغ فى رغبته بالرحيل بسبب جلوسه المتكرر على دكة البدلاء.

وبينت الصحيفة أن إدارة برشلونة استقرت على ستيرلينغ الذي يبحث عن فرصة المشاركة الأساسية على الرغم من رفض غوارديولا فتح باب الرحيل أمامه، ويريد البارسا أن يكون الجناح الإنجليزي بديلاً للفرنسي عثمان ديمبيلي حيث تتجه مفاوضات التجديد معه نحو طريق مسدودة نظرا لمطالب الفرنسي التي يرفضها النادي الكتالوني.

شروط برشلونة الإسباني للتعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينغ

ونقلت الصحيفة الكتالونية المقربة من برشلونة عن مصادر في النادي أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة يتولى ملف المفاوضات مع وكلاء ستيرلينغ، وحدد شرطا وحيدا أمام اللاعب وهو أن لا يكلف النادي أموالا باهظة حتى يتمكن من تمويل الصفقة، مشددة أن الطرفين يتقاربان بشكل كبير في المفاوضات.

وقالت الصحيفة إن شرط برشلونة، جاء نظرا للأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي الذي لا يريد أن يتكبد أضرارا اقتصادية جديدة، وهذا الأمر تفهّمه وكلاء اللاعب، بحسب نفس المصدر.

وختمت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة سيغير من مراكز لاعبيه أنسو فاتي وممفيس ديباي لفتح المجال أمام ستيرلينغ للعب في مركزه المفضل وهو الجناح الأيسر.

أرقام رحيم ستيرلينغ مع مانشستر سيتي

  • انضم رحيم ستيرلينغ إلى مانشستر سيتي صيف 2015
  • فاز مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات
  • سجل 115 هدفا 
  • قدم 87 تمريرة حاسمة 
شارك: