مولودية الجزائر يستعدّ لعقد اتفاقيات مع أندية عالمية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 12:25
فريق مولودية الجزائر في الموسم الحالي (X/THEDEAN1921)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقدّم مولودية الجزائر موسماً مميزاً أعاد به اسم الفريق إلى الواجهة، وهو الأمر الذي يعمل مجلس إدارة النادي على استغلاله من كل النواحي، فيما يركز حاليًا على ضرورة التتويج بلقبي الدوري والكأس المحليين مع نهاية الموسم الحالي 2023-24.

ويأمل مولودية الجزائر النادي الملقّب محلّياً بـ"العميد" الانتقال من محطة الإشعاع المحلّي إلى العمل على تحقيق نجاحات رياضية وتجارية أخرى، من أجل جعل الفريق أكثر احترافية، ويعود لمقارعة الكبار محلّياً وقارياً.

مولودية الجزائر وخطوة جديدة نحو العالمية

وفي هذا السياق، كشف محمد بوروبي رئيس خلية الإعلام في "العميد" خلال نزوله ضيفاً على حصة "دنيا سبور" التي تبث على قناة "دنيا تي في" الجزائرية، عن العديد من الأمور التي تهمّ أنصار الفريق، ولعل أبرزها عمل مجلس إدارة النادي على توقيع اتفاقيات مع فرق أوروبية معروفة خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس خلية الإعلام في النادي الأكثر شعبية في البلاد: "لا أريد استباق الأحداث، هنالك عدة مشاريع مع أندية عملاقة، ربما في وقت سابق تسربت معلومات حول الاتفاقية التي قمنا بها مع نادي أستون فيلا الإنجليزي، ولكن ليست تلك الخطوة الوحيدة التي سنتوقف عندها".

وأضاف: "يوجد عدة شراكات ستحدث مع أندية عالمية لا أستطيع ذكر اسمها حالياً، أو أمنح تفاصيل كثيرة عن الموضوع، ولكن يمكن أن أؤكد بأنه يوجد إدارة مختصة تسهر على هذا الأمر، وتقوم بعمل هام مع المسؤولين والمموّلين والأطراف الأجنبية".

وأكمل: "ما نريده بهذه الخطوات هو إعادة البريق لنادي مولودية الجزائر ونجاحنا في المشاريع التي نعمل عليها سوف يسهم في إعادة هيبة عميد الأندية الجزائرية".

وختم بوروبي حديثه على التأكيد بأنّ تلك الخطوات لن تكتمل إلا بحدوث أمر مهم جداً، وعامل رئيسي في التقدم نحو الأمام، حيث قال: "كل ما نريد القيام به لن يكتمل ويتحقق على أرض الواقع، إلا عبر تحقيق الفريق لنتائج فوق الميدان، ويتمكن من النجاح رياضياً".

اتفاقية خاصة مع أستون فيلا

وكان موقعنا قد انفرد في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بخبر عقد مولودية الجزائر لاتفاقية شراكة مع نادي أستون فيلا الإنجليزي. 

وتمحورت تلك الاتفاقية حول التعاون وتبادل الخبرات من أجل التطور، ولعب مباراة ودية بين الناديين عند افتتاح الفريق الجزائري لملعبه الجديد، وتقديم النادي الإنجليزي للمساعدة في تطوير المواهب الصاعدة، بالإضافة إلى العديد من الأمور التجارية والإعلامية التي يرغب كل طرف منهما في الحصول عليها، وهو ما سيحاول مجلس إدارة "العميد" القيام به مع أندية عالمية أخرى في قادم الأيام.

شارك: