مولودية الجزائر للتمسك بالصدارة وشبيبة القبائل لتفادي الأزمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 11:01
يوسف بلايلي في إحدى مباريات مولودية الجزائر السابقة بالدوري الجزائري (نادي العميد الجزائري/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل فعاليات الدوري الجزائري، يومي الجمعة والسبت، من خلال إقامة مباريات عن الجولة السابعة من المسابقة، والتي ستشهد تأجيل مباراتَي وفاق سطيف أمام شباب بلوزداد واتحاد الجزائر ضد مولودية وهران، وذلك بسبب مشاركة النادي البلوزدادي باللعب في دوري أبطال أفريقيا، والاتحاد في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتفتتح مباريات الجولة السابعة من الدوري الجزائري بمواجهة قوية جدًّا، ستجمع بين نادي بارادو صاحب المركز الثاني بـ13 نقطة، وضيفه الشباب الرياضي القسنطنيني سابع الترتيب بـ(9 نقاط)، حيث يسعى هذا الأخير لمصالحة أنصاره من خلال تدارك تعثره في المباراة الماضية ضد نجم مقرة، فيما يرغب فريق الأكاديمية في مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية مع بداية هذا الموسم.

وفي نفس الوقت، ستلعب شرق البلاد مباراة متكافئة ومتوازنة، تجمع بين مولودية البيض ومضيفه نجم مقرة، حيث سيدخل كل فريق المباراة بطموح الانتصار، للارتقاء أكثر في جدول الترتيب، خاصة وأن كلا الفريقين يوجدان في حالة جيدة، حيث يمتلك كل منهما 10 نقاط في رصيده.

وتستمر مباريات هذه الجولة، مساء السبت، حيث سيحل المتصدر مولودية الجزائر ضيفًا ثقيلًا على ميدان الصاعد الجديد اتحاد وادي سوف، ممثل الولاية الواقعة في جنوبي شرق البلاد، إذ تبدو المباراة محسومة على الورق لصالح "العميد"، الذي سيكون مدعومًا بالآلاف من أنصاره الذين أبوا إلا أن يقطعوا مسافات طويلة لمؤازرة فريقهم.

وحسب مصدر "winwin"، فقد طلب الفرنسي باتريس بوميل مدرب مولودية الجزائر من عناصره عدم التساهل، واللعب بجدية لعدم تضييع أي نقطة في سباق اللقب، والحذر من خصمه الاتحاد السوفي رغم وجوده في المركز قبل الأخير، ومروره بوضعية صعبة جدًّا لم يستطع الخروج منها حتى الآن، حيث قد تشكل مواجهة المتصدر بكامل نجومه في صورة يوسف بلايلي وجمال بن العمري حافزًا خاصًا لأبناء الجنوب.

وفي باقي المباريات، يدخل اتحاد خنشلة مرشحًا لتحقيق الانتصار ضد نجم بن عكنون متذيل الترتيب، وتلعب شبيبة القبائل على ميدانها أمام اتحاد بسكرة في لقاء صعب على الفريقين، وأي نتيجة للشبيبة غير الفوز ستدخلها في أزمة.

وتختتم الجولة بمباراة شبيبة الساورة الباحث عن طريق النتائج الإيجابية، وفريق جمعية الشلف الذي نال احترام الجميع بكرته الجميلة.

شارك: