موقف رجولي يساعد مارسيليا على إعلان صفقة حارث

2021-09-02 18:57
المغربي أمين حارث ينضم إلى مارسيليا بموجب إعارة تمتد لموسم واحد (twitter/Amine_000)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي مارسيليا في مهمة تأهيل وافده الجديد المغربي أمين حارث، الذي حط الرحال بالنادي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، قادما من شالكه الألماني، بعقد إعارة يمتد لموسم واحد دون تضمين أي بند يخص الشراء النهائي.

مارسيليا يعلن ضم المغربي أمين حارث


وأعلن مارسيليا إكمال ضم حارث بعد تخطيه الفحوصات الطبية اللازمة، كما أعرب الدولي المغربي عن سعادته الكبيرة بالالتحاق بالنادي الناشط في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1".

إعلان أولمبيك مارسيليا التعاقد مع أمين حارث

وحسب شبكة"RMC" الفرنسية، فإن الإدارة الوطنية للرقابة والتدبير، والتي تكلف بمهمة متابعة تفاصيل الوضعية المالية لأندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي، منحت الضوء الأخضر لمارسيليا لقيد اللاعب باللوائح الرسمية الخاصة بالموسم الجديد 2021-22.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أمين حارث وجب عليه شكر الإسباني ألفارو غونزاليس ومواطنه بول ليرولا، واللذين وافقا على خفض راتبيهما لتمكين نادي مارسيليا من الظفر بخدمات اللاعب السابق لشالكه دون مشاكل قانونية.


أمين حارث يتحرر من قيود شالكه ويبدأ تجربة جديدة


وواجهت رغبة حارث الملحة في تغيير الأجواء والبحث عن نادٍ جديد بداية من موسم 2021-22 برودا من إدارة شالكه، والتي لم تستبعد استمرار اللاعب في حال عدم عثوره على وجهة جديدة.


روفين شرودر، المدير الرياضي الجديد لنادي شالكه، عبر في تصريحات سابقة للصحافة الألمانية عن موافقة النادي على استمرار حارث مع الفريق، في حال عدم توصله بأي عرض رسمي لمغادرة أسوار النادي خلال آخر أيام الميركاتو الصيفي، قبل أن يتمكن مارسيليا من إتمام الصفقة في وقت قياسي.

أمين حارث يؤكد سعادته بالانضمام إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي

 

نقاط لافتة من مشوار أمين حارث رفقة شالكه الألماني

  • انضم إلى النادي صيف 2017، قادما من نانت الفرنسي؛
  • خاض 119 مباراة في مختلف البطولات؛
  • سجل 13 هدفا وصنع 23 آخر؛
  • خرج في إعارة إلى مارسيليا (2021-22)، بعد هبوط شالكه إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.
شارك: