موعد مباراة الأهلي السعودي والخلود في دوري يلو 2023

2022-10-03 19:19
جانب من تدريبات فريق الأهلي السعودي قبل مواجهة الخلود في دوري يلو (twitter/Al Alahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف النادي الأهلي السعودي منافسه الخلود على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة" المعروف أيضًا باسم ملعب "الجوهرة المشعّة"، وذلك في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى "دوري يلو".

ويتطلع الفريق الأهلاوي لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في دوري يلو، بعدما تعادل (1-1) في الجولة الأولى أمام القيصومة، ثم خسارته (0-2) في الجولة الثانية أمام الأخدود، وتأمل جماهير "الراقي" أن يعود الفريق سريعًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، عقب هبوطه مع نهاية الموسم المنصرم للمرة الأولى في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الخلود لمواصلة نتائجه المميزة في الموسم الحالي، حيث حقق الانتصار خلال أول جولتين، على العين بنتيجة (0-3)، وأمام الرياض بنتيجة (1-0).

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو السعودي، والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر للمواجهة، والتشكيل المتوقع للفريقين في اللقاء.

متى موعد مباراة الأهلي ضد الخلود؟

موعد مباراة الأهلي ضد الخلود في الجولة الثالثة من دوري يلو السعودي هو يوم الإثنين 5 سبتمبر/ أيلول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 مساء بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخلود؟

حصلت القنوات الرياضية السعودية على حقوق إذاعة الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" في الموسم الرياضي 2022-2023، وتذيع المباريات على قنواتها المختلفة.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والخلود في الجولة الثالثة من دوري يلو السعودي 2022-23 هي قناة "الرياضية السعودية الأولى"، بصوت المعلق محمد غازي صدقة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والخلود؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى الموسم الحالي على شاهد VIP، وهي خدمة مدفوعة مقدّمًا توفر مباريات البطولات السعودية الكبرى، وعلى رأسها الدوري السعودي.

وإلى جانب "شاهد VIP"، سيكون بالإمكان مشاهدة مباراة الأهلي والخلود عبر الإنترنت من خلال حسابي القنوات الرياضية السعودية بمنصتي "يوتيوب" و"تويتر".

 
المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الأهلي - الخلودالإثنين 5 سبتمبر 2022،
19:35مصر، 20:35 السعودية
الرياضية السعودية الأولىالجوهرة المشعة


تشكيل الأهلي المتوقع ضد الخلود

يعود إلى قائمة الأهلي في مباراة الخلود اللاعب محمد المجحد، بعد تعرّضه للطرد في مباراة القيصومة، ويتولى قيادة "الراقي" فنيًّا المدرب السعودي يوسف عنبر، الذي تولى المسؤولية عقب إقالة المدرب الأوروغوياني روبرت سيبولدي بعد الهزيمة أمام الأخدود.

ومن المُنتظر أن يعتمد مدرب الأهلي على تشكيلةٍ سيكون أبرز مَن فيها ياسر المسيليم في حراسة المرمى، فهد حمد وعبد الباسط هندي في الدفاع، الكاميروني فرانك كوم ومحمد المجحد في الوسط، هيثم عسيري والتونسي يوسف العبدلي في الهجوم.

تشكيل الأهلي ضد الخلود: 4-3-3

ياسر المسيليم
علي مجرشي - فهد الحمد - عبد الباسط هندي - إبراهيم الزبيدي
فرانك كوم - عبد الله المقرن - محمد المجحد
هيثم عسيري - لويس غرابان - يوسف العبدلي

تشكيل الخلود المتوقع ضد الأهلي

يتولى تدريب الخلود المدرب السعودي المخضرم خالد القروني، ومن المتوقع أن يعتمد القروني على تشكيلته التي حققت الانتصار خلال الجولتين الماضيتين، بوجود الجزائري مليك عسلة في حراسة المرمى، وتركي جلفان والبرازيلي روبرتو دياز في الدفاع، ومؤيد الطليحي والتونسي خميس المعوالي في الوسط، والكاميروني آلان أكونو في الهجوم.

تشكيل الخلود: 4-5-1

مليك عسلة
أحمد الحافظ - روبرتو دياز - تركي جلفان - سلطان الشهري
مؤيد الطليحي - خميس المعوالي - موحا - جوناثان - محمد صدعان
آلان أكونو

شارك: