موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو في نهائي كأس الكونفيدرالية

2022-05-19 21:55
نهضة بركان المغربي نال لقب كأس الكونفيدرالية 2020 (Twitter\ CAFCLCC_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي في نيجيريا مواجهة مُنتظرة مساء الجمعة 20 مايو/ أيار، بين فريق نهضة بركان المغربي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022.

ويبحث نهضة بركان عن تحقيق ثاني ألقابه في هذه البطولة، بعد أن تُوج بلقبها عام 2020، بينما يطمح الفريق الجنوب أفريقي للظفر بأول ألقابه في هذه المسابقة، بعد أن حل وصيفًا في نسخة 2015 من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخلال مشواره في الكونفيدرالية الأفريقية 2022، تصدر نهضة بركان برصيد 10 نقاط المجموعة الرابعة التي ضمت أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني وفريق الحرس الوطني من النيجر.

وفي دور الثمانية، عبر نهضة بركان بصعوبة عقبة المصري البورسعيدي، بعد خسارته ذهابًا (1-2)، ثم فوزه على ملعبه (1-0)، وتأهل الفريق المغربي إلى المباراة النهائية بعد تفوقه في نصف النهائي على مازيمبي الكونغولي (4-2) في مجموع المباراتين.

وعلى الجانب الآخر، تصدر أورلاندو بيراتس برصيد 13 نقطة المجموعة الثانية التي ضمت الاتحاد الليبي وشبيبة الساورة الجزائري ورويال ليبوباردس من إسواتيني.

وفي ربع النهائي، تخطى أورلاندو بصعوبة سيمبا التنزاني بركلات الترجيح (4-3) بعد فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة (1-0)، وفي نصف النهائي حجز الفريق الجنوب أفريقي بطاقة عبوره إلى النهائي على حساب أهلي طرابلس الليبي بالانتصار (2-1) في مجموع اللقاءين.

وسنتعرف في الأسطر التالية إلى موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022، وكذلك القنوات الناقلة، وكيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت للمباراة المنتظرة.

ما موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس؟

موعد مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022، هو يوم الجمعة 20 مايو/ أيار 2022، وستُقام المباراة على ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي في نيجيريا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت القاهرة، العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس؟

تُذاع مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022 على قنوات بي إن سبورتس بدايةً من دور المجموعات، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج وجميع بلدان الشرق الأوسط.

وستُنقَل مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022 عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس؟

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق البث المباشر لمباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022 عبر الإنترنت في الوطن العربي، كما هو الحال بالنسبة للبث التلفزيوني.

ولمشاهدة مباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022، عليك الاشتراك في خدمة بي إن كونكت التي تتيح لك مشاهدة جميع البطولات العربية والعالمية الحاصلة عليها المجموعة القطرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
نهضة بركان - أورلاندو بيراتسالجمعة 20 مايو 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3beIN CONNECT

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس؟

توجد قناة beIN SPORTS HD 3 الناقلة لمباراة نهضة بركان وأورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022 في القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

 

القمرنايل ساتسهيل سات
التردد1101311547
الاستقطابأفقيعمودي
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ2/32/3
شارك: