موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2022-23

2022-09-30 23:24
جانب من تدريبات نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب "أنفيلد"، يوم السبت 1 أكتوبر/ تشرين الأول، مباراة ليفربول وضيفه برايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" موسم (2022-23).

ويعود نادي ليفربول إلى أجواء مباريات الدوري" بعد حوالي شهر من الغياب، بعد تأجيل مباراتيه في الجولتين السابعة والثامنة بسبب وفاة ملكة بريطانيا إيليزابيث الثانية، حيث يعود تاريخ آخر مواجهة خاضها النادي في الدوري إلى يوم 3 سبتمبر/ أيلول الماضي، وكانت أمام الغريم إيفرتون وانتهت من دون أهداف.

من جهته، يسعى نادي برايتون إلى أن تكون عودته هو الآخر موفقة إلى أجواء الدوري الإنجليزي، بعدما أُجلت مواجهتيه الماضيتين أيضاً، إذ لعب الفريق آخر مباراة يوم 4 أيلول/ سبتمبر الجاري أمام ليستر سيتي وفاز بها بنتيجة (5-2).

ويبحث ليفربول عن تحقيق عودة قوية والفوز على برايتون من أجل تحسين مركزه في سلم الترتيب العام للدوري، في حين سيسعى برايتون لثاني فوز على التوالي يبقيه ضمن أندية مقدمة الترتيب وبالتحديد في المركز الرابع الذي يحتله حالياً.

في الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ليفربول وبرايتون في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات وتشكيل الفريقين، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة ليفربول وبرايتون؟

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (2022-23) هو يوم السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول بملعب "أنفيلد".

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وضيفه برايتون عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصري محمد صلاح نجم ليفربول يستعد بجدية بمباراة برايتون

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وضيفه برايتون؟

تملك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق البث الفضائي للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وتُنقل مباراة ليفربول وضيفه برايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وضيفه برايتون؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وضيفه برايتون، السبت 1 أكتوبر، عبر الإنترنت من خلال خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ليفربول - برايتون 

السبت 1 أكتوبر 2022،

16:00 مصر، 17:00 السعودية

beIN Sports 1 HD Premiumأنفيلد


ما تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون ؟

من المُتوقع أن يعتمد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على خطته المعتادة "4-3-3" في مواجهة برايتون، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون : 4-3-3

أليسون بيكر
كوستاس تسيميكاس - جو غوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكسندر أرنولد
فابينيو - فابيو كارفالو - تياغو ألكنتارا
لويس دياز - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح


ما تشكيل برايتون المتوقع أمام ليفربول؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب الجديد لبرايتون، الإيطالي روبرتو دي زيربي، على خطة "3-5-2" ضد ليفربول، على أن يدخل المواجهة بالتشكيل الآتي:

تشكيل برايتون  المتوقع ضد ليفربول : 3-5-2

روبرت سانشيز
جويل فيلتمان - آدم ويبستر - لويس دانك
سولومون مارش - باسكال غروس - ألكسيس ماك أليستر - مويزيس كايسيدو - لياندرو تروسارد
إينوك مويبو - داني ويلبيك

شارك: