موعد مباراة روما ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي 2023

2022-11-05 23:46
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد الدوري الإيطالي بجولته ال13 ديربي العاصمة بين روما ولاتسيو لتكون أهم مباريات الجولة التي يرغب فيها كلا الفريقين الزحف أكثر نحو القمة، ضمن آمالهم الكبيرة في خطف اللقب في ظل بداية متذبذبة لهما، رغم الآمال الكبيرة الموضوعة على جوزيه مورينيو من قبل جماهير روما بالإضافة إلى ساري من خلال جماهير لاتسيو. 

يدخل روما الديربي وهو منتعش باستمراره في بطولة الدوري الأوروبي عقب إحتلاله للمركز الثاني في مجموعته منتظراً القرعة القادمة لتحديد مواجهته في أدوار خروج المغلوب، أما محلياً فهو بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة ويرغب في إستمرار ملاحقته لركب الكبار. 

بينما لاتسيو الجريح بخروجه من الدوري الأوروبي والإتجاه إلى دوري المؤتمر قد يجد سبيل لتحقيق لقب أوروبي غائب مُنذ فترات طويلة عن الفريق وهو مُعانقة منصات التتويج الأوروبية، لكنه محلياً تعثر في مباراتين من قبل بالخسارة ولا يرغب في أن تكون المباراة الثالثة أمام روما حيثُ أن المكسب سيخرجه سريعاً من كبوة الخروج الأوروبي.

جدول مباريات الدوري الإيطالي 2022-23 والترتيب 

متى موعد مباراة روما ولاتسيو؟ 

موعد مباراة روما ونابولي في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي هو يوم الأحد القادم، الموافق 6 نوفمبر 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي؟ 

مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة روما ونابولي؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمة "Starz Play App"، والتي تحرص على نقل كل مباريات البطولة وأحداثها من خلال شبكة الإنترنت.

بالتالي، سيكون المشاهد العربي قادرًا على متابعة مباراة روما ولاتسيو، الأحد 6 نوفمبر، عبر الإنترنت، من خلال خدمة "Starz Play App".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب 
روما - لاتسيوالأحد 6 نوفمبر 2022،
19:00 مصر، 20:00السعودية 
STARZPLAY

الأولمبيكو


تشكيل روما المتوقع أمام لاتسيو

يحاول مورينيو الحفاظ على نسق وأداء نادي روما من خلال الفوز بعدة مباريات متتالية بالكالتشيو ليزيد الضغط على المنافسين لذلك لن يجد أفضل من مباراة ديربي العاصمة الإيطالية لتكون إنطلاقته القوية قبل التوقف بسبب كأس العالم قطر 2022

تشكيل روما: 3-4-1-2

روي باتريسيو 
روجر إيبانيز، كريس سمولينغ، جيانلوكا مانشيني
ليوناردو سبيناتسولا، بريان كريستانتي، نيمانيا ماتيتش، نيكولا زالوسكي
لورينزو بيليغريني
تامي أبراهام، نيكولو زانيولو

التشكيل لاتسيو المتوقع أمام روما

يحاول ساري تعويض جماهيره من الخروج المبكر من الدوري الأوروبي بالفوز في الديربي أمام روما حيثُ ستكون أفضل مُكافأة يُمكنه تقديمها لجماهيره لذلك سيسعى أن يدخل بتشكيلته القوية لتقديم مباراة جيدة أمام الغريم التقليدي 

تشكيل لاتسيو: 4-3-3

بروفيديل 
لاتزاري،كاسال، باتريكيو,هساي
سافيتش,انتونيو,بيسك
اندرسون,كانسيليري,زاكاني

شارك: