موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2022

2022-10-21 13:48
برشلونة يتأهب لمواجهة أتلتيك بيلباو في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-23.

وسيحاول برشلونة تأكيد صحوته بعد الانتصار على فياريال بالجولة الـ10، حيث فاز على الغواصات الصفراء بنتيجة 3-0، في مباراة تألق فيها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإسباني أنسو فاتي، حيث سجّل اللاعب الأول هدفين، بينما أحرز زميله الهدف الثالث.  

وعلى الجانب الآخر، تعادل أتلتيك بيلباو، مع مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي، في الجولة الماضية مع خيتافي بنتيجة 2-2. 

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول ريال مدريد الذي يمتلك 28 نقطة، أمّا أتلتيك بيلباو، فيحتل المركز السادس ولديه 18 نقطة. 

جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2022-23

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني 2022-23، والقنوات الناقلة للمباراة، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمواجهة، والتشكيل المتوقع للفريقين في اللقاء.

متى موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو؟

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني هو يوم الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، الموافق 27 ربيع الأول 1444 هجريًا.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو؟ 

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الجولة الـ11 من عمر الدوري الإسباني هي قناة "beIN Sports 1 HD Premium". 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو؟ 

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت"، الخاصة بمجموعة "بي إن" القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، سواء الدوري الإسباني أو غيرها من المسابقات.

بالتالي، سيكون المتابع العربي قادرًا على مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر الإنترنت من خلال إحدى خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
برشلونة - أتلتيك بيلباوالأحد 23 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premiumسبوتيفاي كامب نو


تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بيلباو

من المُرجح أنّ يعود الدوليّ الهولندي ممفيس ديباي بعد غياب أكثر من شهر بسبب إصابة عضلية، ولكن مهاجم مانشستر يونايتد السابق سيجلس على مقاعد البدلاء. 

ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، على خطة "4-3-3"، على أن يعتمد على الأسماء التالية:

تشكيل برشلونة: 4-3-3

مارك أندريه تير شتيغن
جوردي ألبا - ماركوس ألونسو - جول كوندي - سيرجي روبيرتو
بيدري - فرينكي دي يونغ - غافي
أنسو فاتي - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي

تشكيل أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

على الرغم من مغادرته المباراة الماضية أمام خيتافي مُتأثرًا بضربة تعرض لها، فإن إصابة إينياكي ويليامز ليست خطيرة، ومن المُتوقع أنّ يشارك المهاجم الغاني بشكل طبيعي مع النادي الباسكي ضد برشلونة.

تشكيل أتلتيك بيلباو: 3-4-3

أوناي سيمون
إينييغو ليكوي - إينيغو مارتينيز - ييراي ألفاريز - دي ماركوس
دانييل غارسيا كارييو - أويهان سانسيت 
ألكس بيرنغوير - إيكر مونياين - نيكو ويليامز 
إينياكي ويليامز

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: