موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 16:16
من مباراة الزمالك وفيوتشر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الزمالك على ستاد القاهرة الدولي وبحضور 50 ألف متفرج، نظيره دريمز، في مباراة مرتقبة تجمع بينهما لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وسيدخل الفارس الأبيض المباراة في أفضل أحواله وبمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الهام على الأهلي في الدوري المصري بنتيجة 2-1، ومعها استرداد الثقة والإيمان سواء بين اللاعبين والمدرب أو من الجماهير نفسها.

ويأمل الزمالك في استغلال هذه الدفعة المعنوية الكبيرة من أجل الإقدام على انتصار كبير على دريمز، ومعه الاقتراب من المباراة النهائية، والتي ستجمع الفائز من هذه المواجهة أمام الفائز من مواجهة نارية أخرى تجمع بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي.

ولا تبدو أن مهمة الزمالك صعبة بالنظر إلى أن دريمز يُعاني في الدوري الغاني وينافس على الهبوط، وهناك فوارق مستوى تبدو واضحة في صالح كتيبة جوزيه غوميز، غير أن المفاجآت غير السارة التي اعتادتها جماهير "ميت عقبة" تُنذر بضرورة أخذ المباراة بجدية شديدة والعمل على إحراز أكبر كم ممكن من الأهداف.

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

في هذا التقرير نستعرض معًا موعد مباراة الزمالك ودريمز في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024؟

موعد مباراة الزمالك ودريمز هو الأحد الموافق 21 أبريل 2024 على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024؟

كما هي العادة، ستكون مباراة الزمالك ودريمز منقولة فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" والتي خصصت قناة beIN Sports HD 6 لنقل المباراة المصرية الغانية.

ومن داخل مصر يمكنك متابعة المباراة عبر البث الأرضي وبصورة مجانية من خلال قناة Time Sports.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية 2024؟

سيكون البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز عبر الإنترنت متاحًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق TOD والأخرى ستكون عبر خدمة beIN Connect.

ما التشكيل المتوقع للزمالك ضد دريمز؟

سيفقد الزمالك خدمات الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم إمكانية مشاركتهما في الكونفدرالية، ويتوقع أن يعوض محمد شحاتة الأول في وسط الملعب، ومصطفى شلبي الآخر في الجناح الأيسر.

ويظل الأقرب أن أحمد سيد "زيزو" لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة، أما أحمد فتوح فالعمل على قدم وساق لتجهيزه بعد الإصابة العضلية التي ألّمت به في مباراة الأهلي الماضية.

تشكيلة الزمالك ضد دريمز: 4-3-3

محمد عواد
أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
محمد شحاتة - نبيل عماد دونغا - أحمد حمدي
مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - موتيابا

ما التشكيل المتوقع لدريمز ضد الزمالك؟

أشهر أسماء دريمز هو المهاجم جون أنطوي، الذي سبق له اللعب في مصر مع الأهلي والإسماعيلي، وسيكون تشكيلة النادي الغاني على النحو الآتي:

تشكيلة دريمز ضد الزمالك: 3-4-3

سولومن أغباسي
مكارثي أوفوري - جليلو - إريك بواتينغ
ديريك أجايي - إيمانويل أجايي - جوفريد أتواهيني - سوليماني سوهيني
عبد العزيز عيسى - جون أنطوي - بواتينغ منساه

شارك: