موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 20:56
لاعبو الزمالك من مباراة فيوتشر بكأس الكونفيدرالية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الزمالك في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، عندما يستضيف الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري 2024.

حالة من الاستقرار يعيشها "الفارس الأبيض" بعد عبور فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية بالفوز ذهابًا 2-1 والتعادل 1-1 إيابًا، ومعها ازدياد الثقة في المدرب جوزيه غوميز واللاعبين.

ويظل ترتيب الزمالك في الدوري لا يليق بمكانة النادي الأبيض تاريخيًا، حيث يحتل المركز 15 بـ 15 نقطة فقط بعد خوض 11 مباراة حتى الآن، وبفارق 3 نقاط فقط عن أولى المراكز المؤهلة إلى الدرجة الثانية.

وفي آخر ظهور للزمالك في الدوري، تلقى هزيمة من الجونة 3-2، والآن الضغوطات كبيرة حتى رغم النتائج الإيجابية أفريقيًا، من أجل الفوز على الاتحاد وتحسين المراكز، واستغلال أن الغريم الأهلي خسر 5 نقاط في آخر مباراتين.

ولكن مهمة ليست بالسهلة تنتظر كتيبة "ميت عقبة" بالنظر إلى ما يقدمه النادي السكندري في الآونة الأخيرة، فكتيبة المدرب طارق العشري تحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، وفي أفضل أحوالها ربما منذ أعوام طويلة.

جدول ترتيب الدوري المصري 2024 ونتائج مباريات اليوم

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024؟

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري هو الخميس 11 أبريل 2024.

المباراة التي ستقام على ملعب القاهرة الدولي، تنطلق في السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024؟

جميع مباريات الدوري المصري 2024 تُنقل فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس" وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة OnTime Sports HD 2.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر حساب "أون تايم سبورتس" على فيس بوك، أو حساب "تلفزيون كورة بلس" عبر منصة يوتيوب.

ما التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندري؟

يتوقع أن يعود الثنائي ناصر ماهر وعبد الله السعيد مرة أخرى إلى تشكيل الزمالك بعد الغياب الأفريقي، ويظلّ من سيحرس عرين الزمالك مجهولًا في ظل تراجع مستوى محمد عواد ومحمد صبحي، لكن أغلب الظن أن الأول من سيشارك بسبب عودة الثاني مؤخرًا من الإصابة.

تشكيلة الزمالك ضد الاتحاد السكندري: 4-3-3

محمد عواد
أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
عبد الله السعيد - نبيل عماد "دونغا" - أحمد حمدي
ناصر ماهر - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو"

ما التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري ضد الزمالك؟

تشكيلة دفاعية بامتياز كما هي العادة من طارق العشري، على أن تكون الآمال الهجومية معقودة على الثنائي أحمد عادل "ميسي" والهداف الأنغولي مابولولو.

تشكيلة الاتحاد ضد الزمالك: 4-3-3

المهدي سليمان
شريف رضا - سيف تقا - مصطفى إبراهيم - كريم الديب
خالد الغندور - عمر الوحش - عبد الغني محمد
 أحمد عادل - مابولولو - بنجامين بواتنج

شارك: