موعد مباراة الجزائر وإيران الودية والقنوات الناقلة

2022-06-11 16:50
منتخب الجزائر يخوض مواجهة ودية قوية أمام منتخب إيران (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض المنتخب الجزائري، الأحد 12 يونيو/ حزيران، مباراة ودية أمام نظيره الإيراني على إستاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر في العاصمة الدوحة، في اختتام معسكر "الخُضر" الشهر الجاري.


وخاض الخضر مباراتين رسميتين أمام أوغندا وتنزانيا في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة السادسة، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وحقّق فيهما الانتصار بنفس النتيجة (2-0).


وتُلعب مباراة الجزائر وإيران الودية في الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت الدوحة، في لقاء يعوّل فيه المدير الفني لـ"الخُضر"، جمال بلماضي، على تجربة العديد من اللاعبين الجدد، بعدما خاض مباراتي أوغندا وتنزانيا بعددٍ ٍكبير من اللاعبين الموجودين معه عبر السنوات الماضية.

وستنقل مباراة الجزائر وإيران الودية على قناة "الكاس" القطرية مباشرةً، ويمكن التقاط بثها على القمر الاصطناعي "نايل سات"، في حين لم يتمكن التلفزيون الجزائري الحكومي من الحصول على حقوق بث المباراة.

وكانت آخر مباراة ودية جمعت بين الجزائر وإيران جرت يوم 27 مارس/ آذار عام 2018 بمدينة غراس النمساوية، خلال عهدة المدير الفني السابق، رابح ماجر، وعرفت فوز المنتخب الإيراني بنتيجة (2-1).

شارك: