موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة

2022-06-03 13:49
المنتخب الجزائري لكرة القدم يعود للعب في ملعب 5 جويليه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة منتخب أوغندا، السبت 4 يونيو/ حزيران، على ملعب "5 جويليه" بالعاصمة الجزائرية، في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار.

وهذه أول مباراة لمنتخب "محاربي الصحراء" بعد خيبتي الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ثم الإقصاء من التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية أمام المنتخب الكاميروني.

وتُجرَى مباراة الجزائر وأوغندا على ملعب "5 جويليه" لأول مرة منذ حوالي عامين، حيث كانت آخر مباراة لمنتخب "محاربي الصحراء" على هذا الملعب، قد جرت يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أمام منتخب زيمبابوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وانتهت بفوز الجزائر (3-1)، وكان منتخب الجزائر تعوّد على إجراء مبارياته في ملعبه التاريخي "مصطفى تشاكر" بمحافظة البليدة.

ومنذ الخسارة أمام منتخب الكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، يوم 29 مارس/ آذار على ملعب "مصطفى تشاكر"، بنتيجة (1-2)، قرر بلماضي نقل مباريات "الخُضر" إلى ملاعب جزائرية أخرى.


وتلعب مباراة الجزائر وأوغندا ابتداءً من الساعة 20:00 ليلًا بتوقيت الجزائر (22:00 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة)، وهو التوقيت الذي اعتاد عليه منتخب الجزائر للعب كل مبارياته على أرضه.

ويمكن للجماهير الجزائرية والمتابعين مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا على القناة الجزائرية الأرضية (الأولى)، والتي يمكن التقاط بثها على القمر الصناعي "نايل سات"، فضلًا عن قناة "بي إن سبورتس 3" على القمر الصناعي "نايل سات"، وقناة "بي إن سبورتس 1" الناطقة باللغة الفرنسية، والتي يمكن التقاط بثها على القمر الصناعي الأوروبي "أسترا".

مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: