ما حقيقة اعتزال رياض محرز اللعب الدولي مع الجزائر؟

2022-06-02 22:02
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام جزائرية يوم الخميس 2 يونيو/ حزيران عن اعتزال اللاعب رياض محرز (31 عامًا) اللعب الدولي مع المنتخب الجزائري، واعتذاره عن تلبية دعوة المدرب جمال بلماضي لمباراتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.
 

يخوض المنتخب الجزائري أولى مباريات التصفيات أمام ضيفه أوغندا السبت 4 يونيو، فيما يخرج لمواجهة تنزانيا في الثامن من الشهر ذاته لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة.
 

ولم تتضمن قائمة المدرب بلماضي اسم نجم مانشستر سيتي "محرز"؛ إذ نشر اتحاد الكرة الجزائري بياناً مطلع الأسبوع الحالي قال فيه: "إن غياب محرز يعود لمعاناته من إصابة، مشيراً إلى تلقيه تقريراً طبياً من نادي مانشستر سيتي يؤكد ذلك، لكن هذا الأمر فتح باب الشائعات حول اعتزال اللاعب دولياً، لا سيما مع إخفاق الجزائر الأخير في التأهل لكأس العالم قطر 2022، والخسارة أمام الكاميرون في المباراة الفاصلة من التصفيات.

ولكن بحسب ما توصل إليه موقع "winwin"، فإن مصدراً في الاتحاد الجزائري لكرة القدم نفى اعتزال محرز اللعب الدولي، وأكد أنَّ اللاعبَ سينضم إلى معسكر الخضر المقبل في شهر سبتمبر/ أيلول، وأضاف ذات المصدر أنّ رياض طلب فعلا من بلماضي أن يبتعد عن صفوف "الخضر" بسبب صدمة الإقصاء من المونديال، لكنَّ المدربَ والمسؤولين في الاتحاد تمكنوا من إقناعه بالتراجع عن قراره.
 

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي يوم الإثنين الماضي عن غياب محرز عن المنتخب: "لا توجد قضية (مشكلة) هنا، القضية عندكم في الصحافة، أرسل لنا مانشستر سيتي بيانًا طبيًا عن حالة محرز، ولم يلعب رياض مباريات مهمة مع فريقه بسبب الإصابة، ولم يكمل آخر مباراة في الدوري".

شارك: