موعد مباراة الأهلي وسيمبا الإياب في دوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 16:08
من مباراة الأهلي المصري وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي وسيمبا، والتي تجمع بينهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

حسم النادي الأهلي موقعة الذهاب بفوز تاريخي هو الأول من نوعه على الفريق التنزاني في أرضه ووسط جماهيره، ليدخل المارد الأحمر لقاء الإياب وهو الأقرب من الصعود لنصف النهائي.

وقد صعد البطل التاريخي للأميرة السمراء من على صدارة المجموعة الرابعة في دوري الأبطال، أما نادي سيمبا فتأهل من وصافة المجموعة الثانية، وسيواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من مواجهة مازيمبي وبيترو أتلتيكو.

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نتعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا الإياب في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو يوم الجمعة 5 أبريل 2024، وتقام كما ذكرنا في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك متابعة مباراة الأهلي وسيمبا من خلال شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة شمال القارة السمراء والشرق الأوسط، على أن تكون المباراة مُذاعة عبر قناة beIN Sports HD 6 المشفرة.

كما يمكنك مشاهدة اللقاء الهام للمارد الأحمر في إياب ربع نهائي الأميرة السمراء من خلال قناة مفتوحة، وهي أون تايم سبورت على ترددها الأرضي.

وسيكون البث المباشر للمباراة متاحًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024

يغيب عن النادي الأهلي في مباراة سيمبا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 عدد من اللاعبين، وهم كريم نيدفيد ومحمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب مارسيل كولر على التشكيل التالي..

تشكيلة الأهلي أمام سيمبا: 4-3-3

مصطفى شوبير
علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني
محمد مجدي أفشة - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا
رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو

التشكيل المتوقع لسيمبا أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المتوقع أن يعتمد المدرب عبد الحق بن شيخة على التشكيل التالي في مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

تشكيلة سيمبا أمام الأهلي: 4-2-3-1

أيوب لكرد
محمد حسيني - تشي مالوني - هانكوك باكا - شوماري كابومبي
باباكار سار - فابريس نجوما
كلاتوس تشاما - ساديو كانوتيه - كيبو دينيس
سعيدي نتيبازونكيزا

شارك: