مورينيو يعلن الاستمرار في قيادة روما الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 09:55
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لجماهير روما، أنه سيبقى في قيادة الفريق الموسم المقبل، من خلال الإشارة إليهم باستمراره في الملعب الأولمبي الذي خاض عليه مساء الأحد آخر مباريات الدوري الإيطالي.

وعقب نهاية مباراة روما وسبيزيا (2-1) التي حسمت تأهل "الجاليوروسي" لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، التي خسر فريق العاصمة نهائي البطولة هذا الموسم أمام إشبيلية، نزل مورينيو إلى الملعب وقام بجولة حوله مبديًا امتنانه للجماهير على دعمهم له طوال الموسم.

مورينيو يشير لجماهير روما باستمراره مع الفريق

ومع نهاية جولته حول الملعب أثار المدرب جنون الجماهير بالتأكيد لهم على باستمراره مع "الذئاب" الموسم المقبل، من خلال الإشارة بالبقاء في الأولمبيك، ما ولَّد تفاعلًا كبيرًا لدى عشاق نادي العاصمة الإيطالية.

وبهذا الشكل يزيل مورينيو كل الشكوك حول مستقبله بالاستمرار لموسم آخر مع روما، الذي أنهى معه موسم الدوري في المركز السادس بفارق نقطة خلف أتالانتا، ومتفوقًا على يوفنتوس بنقطة، وبسبع نقاط خلف ميلان الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وكان مورينيو يمني النفس بقيادة روما للتتويج بلقب أوروبي لموسم ثانٍ على التوالي بعد لقب دوري المؤتمر الموسم الماضي، لكن ركلات الترجيح اختارت إشبيلية الإسباني في نهائي يوروباليغ ببودابست ليخسر الفريق أيضًا فرصة التأهل إلى دوري أبطل أوروبا.

شارك: