2023/03/31

مورينيو يحسم مستقبله مع روما وسط اهتمام من سان جيرمان

روما
باريس سان جيرمان
الدوري الفرنسي
الدوري الإيطالي
كرة قدم
المدرب البرتغالي لفريق روما الإيطالي جوزيه مورينيو (Twitter/ASRoma)
المصدر
winwin

زعمت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الجمعة، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (60 عامًا) ليس منفتحًا على خوض تجربة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويركّز جهوده حاليًا على إكمال عقده مع روما الإيطالي، الممتد إلى نهاية الموسم المقبل 2023-24.

ودخل مورينيو دائرة ترشيحات باريس سان جيرمان الذي يستعد لإقالة مدربه الفرنسي كريستوف غالتييه -بحسب الصحافة المحلية- بعد إخفاقه في دوري أبطال أوروبا وإقصائه من ثمن النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بالخسارة بمجموع الذهاب والإياب 0-3.

ومع ذلك، قالت يومية "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية من مصادرها، إن مورينو لا ينوي مغادرة روما وسيكمل عقده إلى النهاية مع "جيالوروسو".

ويشرف المدرب الملقّب بـ"الاستثنائي" على تدريب فريق العاصمة الإيطالي روما منذ يوليو/ تموز 2021 عقب إقالته من توتنهام الإنجليزي، وخاض منذ تلك الفترة 94 مباراة مع الفريق في كل البطولات، محققًا نسبة انتصارات وصلت إلى 46٪.

مورينيو كان قد أصبح أول مدرب في تاريخ كرة القدم يحقق البطولات الثلاث القارية المعتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عندما حصد دوري المؤتمر الأوروبي العام الماضي مع روما، وكان قبل ذلك قد فاز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو والإنتر، والدوري الأوروبي مع بورتو ومانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة