مورينيو "يتهكم".. أريد الفوز بكأس الرابطة ولكن لا أستطيع!

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه البرتغالي جوزيه مورينيو طريقة أخرى ليرسل سهام نقده اللاذعة للرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن "تهكم" على جدولة المباريات التي ستجعل فريقه توتنهام هوتسبير يخوض لقاءً كل يومين فقط، ما اعتبره إجحافاً بحق ناديه واللاعبين وسوء إدارة وتخطيط في برمجة البطولات.

لعب توتنهام مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام نيوكاسل وتعادل فيها بركلة جزاء منحت للضيوف في آخر أنفاس الوقت بدل الضائع، حيث خرج مورينيو بالقول: "لن أستطيع الحديث عن ركلة الجزاء، لو تحدثت سيعاقبونني. يجب ألا أمنحهم الفرصة للحصول على الأموال (الغرامات) من الأفضل أن أعطيها لمن يستحق".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة الصعبة التي خسر فيها توتنهام نقطتين مهمتين، وجه أحد الصحفيين السؤال إلى مورينيو عن المباراة المقبلة التي ستقام اليوم الثلاثاء أمام تشيلسي في كأس الرابطة المحترفة "كأس كاراباو"، ليجد مورينيو الفرصة لتوجيه النقد من خلال الإجابة بذكاء.

وقال: "سبيشال وان، ماذا تفعل لو كنت مكاني؟ أريد أن أكافح للفوز بلقب كاراباو، لكني أعتقد أنني لا أستطيع. لدينا مباراة يوم الخميس (في الدوري الأوروبي) صحيح أنها لا تمنحنا ذات المبلغ من المال الذي يوفره اللعب في دوري الأبطال، لكنه يبقى مبلغا جيدا بالنسبة لنا".

مضيفا: "علينا أن نحقق التأهل لدور المجموعات من أجل المواصلة فيها.. الجميع متفق في الفريق على أن خوض هذه المباراة (أمام تشيلسي) لن يكون بذات الأهمية". مختتماً حديثه: "أعتقد أن الرابطة قد اتخذت القرار بالنياية عنا، هم حتى لم يخلقوا مشكلة لنا، لقد اتخذوا القرار بالفعل".
 

شارك: