موراتا: أشعر بسعادة كبيرة للمشاركة مع إسبانيا في المونديال

2022-11-27 12:34
ألفارو موراتا يحلم بحصد لقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، بتصريحات أكد فيها سعادته الكبيرة بالمشاركة في صفوف المنتخب الإسباني بمنافسات مونديال قطر 2022.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مهاجم منتخب "لاروخا" قوله: "أشعر بارتياح كبير للمشاركة مع المنتخب الإسباني في مونديال قطر، والفضل في ذلك يعود إلى المدرب لويس إنريكي، إنه يتمتع بشخصية خاصة، وفي بعض الأوقات يكون مرحاً، لكنه يساعدنا دوماً في الأوقات الجيدة وتلك السيئة".

وكشف عن خاصية تميز مدربه في منتخب "الماتادور"، قائلا: "أبرز ما يميز إنريكي مع المنتخب الإسباني أنه يمنح كافة اللاعبين القدر ذاته من الاهتمام خلال فترات التنافس المختلفة، إنه يجعل الذين لا يلعبون يشعرون بأنهم أكثر أهمية من أولئك الذين يلعبون بانتظام".

وأضاف: "حينما تملك مجموعة رائعة من اللاعبين ومدرباً مذهلاً، سيكون من الصعب أن تعمل على تخييب آمال الجماهير والظهور بمستوى متواضع، ونعلم جميعاً ما يتعين علينا القيام به، ونريد أن نقاتل من أجل المنافسة على اللقب في المونديال".

وختم موراتا حديثه بالقول: "نملك الآن ثلاث نقاط وعددًا كبيرًا من الأهداف بعد الفوز الكاسح على كوستاريكا، لكن البطولة الحقيقية لم تبدأ بعد، وعلينا التركيز أكثر والقتال في المباريات المقبلة، وعلى صعيدي الشخصي أشعر بسعادة كبيرة لوجودي هنا، ولا أملك الكلمات التي تشرح كيف قام لويس إنريكي بمساعدتي".

جدير بالذكر أن إسبانيا حققت أكبر فوز في مونديال قطر 2022 حتى الآن، باكتساحها كوستاريكا 7-0، ما ساعدها على تصدر منافسات المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبها منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

شارك: