مواجهة قوية لليفربول وأرسنال في دور الـ64 من كـأس إنجلترا

2021-06-08 09:01
كأس الإتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

يصطدم ليفربول الساعي لإحراز لقب كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 2006، بفريق آستون فيلا في واحدة من أقوى المباريات المنتظرة في دور الـ64 الذي سحبت قرعته مساء الإثنين.

وستكون المواجهة فرصة جديدة لخوض نزال مصري-مصري بين النجم محمد صلاح هداف ليفربول، وزميليه في المنتخب محمود حسن تريزيغيه وأحمد المحمدي. وكان آستون فيلا فوزًا تاريخيًا على ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 7-2. 

وسيتعين على أرسنال "حامل اللقب" خوض مواجهة قوية مع نيوكاسل، على عكس بقية كبار "البريميرليغ"، حيث سيخوض مانشستر سيتي مواجهة أقل صعوبة أمام برمنغهام سيتي، ومانشستر يونايتد نظيره واتفورد، فيما يلعب تشيلسي أمام موردكامب.

وتقام منافسات هذا الدور خلال الفترة من 8-11 يناير/كانون الثاني 2021، وتشارك كافة الأندية الإنجليزية عبر كل الدرجات في هذه المنافسات التي تعتبر أعرق البطولات على الإطلاق.

قرعة مباريات دور الـ 64:

هدرسفيلد وبليموث، ساوثهامبتون وشروزبري، كروي وديربي كاونتي، مارين وتوتنهام، ولفرهامبتون وكريستال بالاس، ستوك بورت كاونتي ووست هام، أولدهام وبورنموث، مانشستر يونايتد وواتفورد، ستيفينغ وسوانزي سيتي، إيفرتون وروفرهوم يونايتد، نوتنغهام فوريست وكارديف سيتي.

آرسنال ونيوكاسل، بارنزلي وترانمير، بريستول وشيفيلد يونايتد، الفائز من كانفي إيلاند وبورام وورد مع ميلوول، بلاكبيرن روفرز ودونكاستر، ستوك سيتي وليستر سيتي، ويكمب وندررز وبريستون، كورلي وليدز يونايتد، بيرنلي وميلتون، بريستول سيتي وبورتسموث، كوينز بارك رينجرز وفولهام.

أستون فيلا وليفربول، برينتفورد وميدلزبره، مانشستر سيتي وبرمنغهام سيتي، لوتون تاون وريدينغ، تشيلسي وموركامب، إكستر سيتي وشيفيلد وينزداي، نورويتش سيتي وكوفنتري سيتي، بلاكبول ووست بروميتش ألبيون، نيوبورت كونتي وبرايتون، تشيلتنهام ومانسفيلد تاون.
 

شارك: