مواجهة خاصة بين رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض

2023-01-19 14:05
نجوم النصر والهلال يواجهون باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض (twitter/RiyadhSeason)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون مباراة الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض، اليوم الخميس، محط أنظار عشاق الكرة العالمية والعربية، ووسائل الإعلام، بفعل وجود كوكبة من أبرز نجوم العالم الحاليين في اللقاء.

وستشهد مباراة الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان، صراعًا كرويًا عالميًا بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الباريسي.

وستُقام مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الودية، اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستشهد المباراة مشاركة ثلاثي فريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة للمغربي أشرف حكيمي.

في المقابل، سيشارك نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو في اللقاء كلاعب لفريق النصر والهلال، حيث انتقل حديثًا إلى الدوري السعودي لتمثيل فريق النصر لمدة موسمين ونصف.

قائمة النصر والهلال لمواجهة باريس

ضمت قائمة النصر والهلال لمباراة باريس سان جيرمان، 22 لاعبًا، منهم 11 لاعبًا من النصر و11 لاعبًا من الهلال، وتضم القائمة 14 لاعبًا سعوديًا مقابل 8 لاعبين أجانب، على رأسهم البرتغالي رونالدو لاعب فريق النصر.

وسيقود الأرجنتيني مارسيلو غاياردو تدريب فريق نجوم النصر والهلال، وسيكون خالد الشنيف مديرًا للفريق، واستُبعِد بعض اللاعبين من القائمة؛ بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

وضمت قائمة فريق نجوم الهلال والنصر: محمد العويس وأمين بخاري في حراسة المرمى، وعبد الإله العمري وسعود عبد الحميد وجانغ هيون سو وعبد الله مادو وسلطان الغنام وخليفة الدوسري وعلي البليهي في خط الدفاع.

كما حضر في القائمة لويس غوستافو وعبد الله الخبيري وعبد الله عطيف ومحمد كنو في خط الوسط، وسالم الدوسري وسامي النجعي وماتيوس بيريرا وتاليسكا وبيتي مارتينيز وأندريه كاريو وموسى ماريغا وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

التشكيلة المتوقعة لفريق النصر والهلال أمام باريس

محمد العويس
سلطان الغنام - علي البليهي - جانغ هيون سو - سعود عبد الحميد
لويس غوستافو - محمد كنو
ماتيوس بيريرا - أندرسون تاليسكا - أندريه كاريو
كريستيانو ورونالدو

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان أمام فريق النصر والهلال

جانلويجي دوناروما
سيرجيو راموس – ماركينيوس - دانيلو بيريرا 
نوردي موكيلي - فابيان رويز – فيتينيا - أشرف حكيمي
ليونيل ميسي – نيمار
مبابي
 

شارك: