من حلبة الفورمولا وان.. نيمار يؤكد رغبته في اللعب مع ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 20:28
نيمار جونيور نجم الهلال السعودي لدى حضوره جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان (X/F1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال السعودي أنه يرغب في اللعب مجددًا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد أن سبق لهما حمل قميص ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي معًا.

وأفصح نيمار عن هذه الرغبة لدى حضوره، اليوم السبت، في حلبة البحرين الدولية لمتابعة جائزة البحرين الكبرى، أولى جولات سباقات الفورمولا وان لعام 2024.

ويغيب الدولي البرازيلي نيمار عن مباريات "الزعيم" منذ شهر أكتوبر/تشرين الثاني الماضي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الأربطة المتعاكسة والغضروف المفصلي للركبة لدى مشاركته مع منتخب "السامبا" في المباراة أمام الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وخضع "ناي" للمرحلة الأولى من العلاج في البرازيل، قبل أن يعود شهر فبراير/شباط الماضي إلى المملكة العربية السعودية لمواصلة علاجه، علمًا أنه كان حاضرًا، أمس الجمعة، في ملعب "المملكة أرينا"، وتابع فوز فريقه الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو وقمة الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

نيمار يؤكد رغبته في اللعب مجددًا مع ميسي

ولدى حضوره في حلبة البحرين الدولية للفورمولا وان، أدلى نيمار بتصريح لشبكة "ESPN"، أكد فيه أنه يرغب في اللعب مع ميسي مجددًا، وقال بهذا الصدد: "أرى ليو سعيدًا وهذا الأمر يجعلني سعيدًا أنا أيضًا".

وأضاف نجم نادي الهلال السعودي قائلًا: "أتمنى أن يأتي يوم، ألعب فيه معه مجددًا"، ويأتي تصريح الدولي البرازيلي هذا بعد أيام قليلة من إدلاء رئيس سانتوس البرازيلي مارسيلو تيكسيرا بتصريحات قال فيه إن نيمار تلقى عرضًا لتجديد عقده مع الهلال السعودي.

ويستمر عقد الدولي البرازيلي الحالي مع "الزعيم" إلى غاية صيف 2025؛ ولكنه غاب عن أغلب مباريات الموسم الحالي 2023-2024 بسبب إصابته القوية في الركبة.

واكتفى نيمار بخوض 5 مباريات مع الهلال هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف واحد، وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

ولم يتأثر النادي العاصمي بغياب الدولي البرازيلي عن لقاءاته، والدليل على ذلك أنه يؤدي جيدًا في جميع المسابقات، باحتلاله صدارة الدوري السعودي، وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويُضاف إلى جميع هذه النتائج الطيبة، امتلاكه سلسلة انتصارات بلغت 25 فوزًا متتاليًا حتى الآن.

شارك: