منتخب ليبيريا يحط الرحال في المغرب تحضيرًا لمواجهة "الأسود"

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 22:52
أرشيفية - منتخب ليبيريا لكرة القدم (Facebook/Liberia Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلّت بعثة المنتخب الليبيري لكرة القدم بالمغرب، مساء أمس الأربعاء، لمواصلة استعداداته للمباراة التي تجمعه بنظيره المغربي، بعد غد السبت، على ملعب "أدرار" بأغادير، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، المقرر إجراؤها، مطلع العام المقبل بكوت ديفوار.

ويترأس بعثة المنتخب الليبيري، جون مولباه، عضو الاتحاد الليبيري لكرة القدم، ويرافقه 23 لاعبًا، وأعضاء الطاقم الفني والطبي والإداري، وبعض المرافقين، باستثناء اللاعبين ويليام جيبور وديونيسيوس هارمون، اللذين سبقا بعثة منتخب ليبيريا إلى المغرب.

ووضع الاتحاد المغربي لكرة القدم الملعب الملحق لملعب "أدرار" بأغادير، رهن إشارة منتخب ليبيريا لإجراء بعض الحصص التدريبية قبل المباراة، على أن يجري المران الأخير غدًا الجمعة، على أرضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة، في التوقيت ذاته لانطلاقها (الثامنة مساء بالتوقيت المحلي) تنفيذًا لتوصيات الاتحادين الأفريقي والدولي.

ويعقد أنسوما كيتا، مدرب منتخب ليبيريا، مؤتمرًا صحفيًّا، صباح غد الجمعة، بقاعة المؤتمرات بمدينة أغادير، لتسليط الضوء على المباراة التي تجمع منتخب بلاده بنظيره المغربي، والأهداف المتوخاة منها، بعدما أُقصِي من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وفشل منتخب ليبيريا في انتزاع بطاقة التأهل، بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام المغرب بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع جنوب أفريقيا في جوهانسبرغ بهدفين لمثليهما، ثم ينهزم على ميدانه أمام البافانا بافانا مجددًا بهدفين لهدف، ليحلّ ثالثًا في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وجوه جديدة في قائمة المغرب

من جانبه، يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، غدًا الجمعة، مؤتمرًا إعلاميًّا بقاعة المؤتمرات بملعب أدرار، انطلاقًا من السادسة والنصف مساء، لتسليط الضوء على آخر استعدادات منتخب بلاده لمباراة ليبيريا، لحساب آخر جولة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن يتحدث الركراكي عن الاستعدادات، التي خاضها المنتخب المغربي منذ الإثنين الماضي، وعن الأجواء التي تغلف المعسكر بعد التحاق لاعبين جدد بالمجموعة، وأهداف المباراة، إضافةً إلى تقييمه لأداء بعض اللاعبين.

شارك: