منتخب قطر للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2023

2022-09-19 01:18
لاعبو منتخب قطر للشباب يحتفلون بهدفهم في مرمى البحرين (twitter/ QFA)
Source
+ الخط -

تأهل المنتخب القطري للشباب إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا، والتي ستُقام في أوزبكستان العام المقبل 2023، وذلك بعد الفوز  على نظيره البحريني بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وتقدم المنتخب القطري للشباب بالهدف الأول في الدقيقة 47 عبر جاسم الشرشني، وأضاف زميله أحمد الراوي، الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وجاء تأهل العنابي إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا، بالعلامة الكاملة في مجموعته، برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، وضمّت المجموعة منتخبات البحرين وبنغلادش وبوتان ونيبال.

وفاز المنتخب القطري للشباب في المباراة الأولى على نيبال 3-1، وفي المباراة الثانية على بوتان 6-0، وفي المباراة الثالثة على بنغلادش 3-0، وفي المباراة الرابعة على البحرين 2-0.

السعودية ترافق قطر إلى نهائيات كأس آسيا للشباب

وتأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا، عن المجموعة الأولى، والتي تصدرها برصيد 9 نقاط، فيما تأهل منتخب اليابان عن المجموعة الثالثة التي تصدرها برصيد 12 نقطة، وتأهل منتخب الأردن عن المجموعة الرابعة متصدرًا ترتيبها برصيد 10 نقاط.

كما تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا، عن المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ومنتخب إندونيسيا عن المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، ومنتخب عمان عن المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخب طاجيكستان عن المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب إيران عن المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، وتم تأجيل مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبات العراق والهند والكويت وأستراليا.

شارك: