منتخب سوريا الأولمبي يتغلب على البحرين في بطولة غربي آسيا

2021-10-05 01:16
المنتخب الأولمبي السوري فرض سيطرته على البحرين في افتتاح مبارياتهما ببطولة غرب آسيا (waffootball/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب منتخب سوريا الأولمبي على نظيره البحريني بأربعة أهداف مقابل واحد، في ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة غربي آسيا للمنتخبات الأولمبية، المقامة حالياُ في مدينة الدمام السعودية.

المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة الثالثة تسيدها نسور قاسيون منذ الدقائق الأولى، لينجح علي بشماني في اقتناص ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس البحريني له في المنطقة المحرمة، ليفتتح المدافع يوسف محمد النتيجة في الدقيقة السابعة.

المنتخب السوري صنع العديد من الفرص، وأصاب لاعبو نسور قاسيون العارضة في ثلاث مناسبات، عبر اللاعبين مصطفى جنيد ومحمد ريحانية على مدار الشوطين.

مصدر الخطورة السورية في الشوط الأول كان كابتن الفريق محمد الحلاق، الذي سدد من داخل الجزاء كرة ارتدت من الحارس إلى قدم أحمد الخصي الذي سجل الهدف السوري الثاني، في الدقيقة التاسعة والعشرين.

إهدار المنتخب السوري للعديد من الفرص السهلة في بداية الشوط الثاني، استثمرها المنتخب البحريني بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الثامنة والستين، عبر سعيد الحايك.

المنتخب السوري استعاد فارق الهدفين بتسجيل كابتن الفريق محمد الحلاق، للهدف الثالث، في الدقيقة التاسعة والسبعين، واختتم البديل أيمن عكيل الرباعية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

فوز المنتخب السوري وضعه في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وسيلتقي المنتخب السعودي المستضيف يوم الأربعاء القادم، حيث سيضمن له الفوز صدارة المجموعة والتأهل المباشر إلى دور الثمانية.

شارك: