منتخب تونس للشباب يستعيد لاعبًا "غائبًا" ضد البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 22:42
من تدريبات منتخب تونس للشباب تحت 20 عامًا (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد منتصر الوحيشي، المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، لاعبًا غائبًا عن صفوف فريقه، اليوم الإثنين، قبل 48 ساعة من مواجهة البرازيل، في إطار الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم للشباب "الأرجنتين 2023".

وتمكن منتخب تونس من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، على الرغم من خسارته أمام الأوروغواي بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات، مُستفيدًا من فوز فرنسا على هندوراس بنتيجة 3-1.

واحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في مجموعته ليحقق التأهل إلى دور الـ16 بين أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث، فيما تصدرت إنجلترا المجموعة وحلت الأوروغواي في المركز الثاني.

ويستعد سامي شوشان، لاعب الوسط المحترف في فريق برايتون الإنجليزي، للمشاركة في تدريبات منتخب "نسور قرطاج" بصفة عادية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة ضد الأوروغواي بسبب الإصابة.

واعتمد الوحيشي على ياسين الدريدي؛ لتعويض غياب شوشان في خط الوسط إلى جانب وائل الدربالي ومحمود غربال.

من جهة أخرى، ينتظر المنتخب التونسي حسم مشاركة المدافع الأيسر المحترف في صفوف فريق أولمبيك نيم الفرنسي، ريان نصراوي، بعدما تعرّض للإقصاء المباشر في لقاء الجولة الثانية ضد العراق، وغاب عن مباراة الأوروغواي في اختتام منافسات الدور الأول.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم غد الثلاثاء أمر مشاركة نصراوي من عدمها في مواجهة البرازيل.

وتلتقي تونس مع البرازيل في ثمن نهائي كأس العالم للشباب 2023، يوم الأربعاء 31 مايو/ أيار 2023 على ملعب "لا بلاتا"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: