منتخب العراق يفتقد خدمات مدافعه حسين علي في بطولة الأردن 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 22:22
حسين علي مدافع منتخب العراق يرفع كأس ملك تايلاند (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن محترف هيرنفين الهولندي، حسين علي، سيغيب عن منتخب العراق في بطولة الأردن الدولية، التي ستُقام في عمّان بين 13 و17 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وقالت المصادر إن اللاعب حسين علي، ابن الـ21 ربيعًا، قد بعث تقاريره الطبية إلى إدارة المنتخب العراقي، والتي أكدت إصابته في الفخذ وتحتاج العلاج والتأهيل لمدة أسبوعين على الأقل، وهو ما دفع مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، لاستبعاده من القائمة النهائية.

وخاض حسين علي -المولود في السويد من أبوين عراقيين- أولى مبارياته مع منتخب بلده الأم أمام الهند في افتتاح منافسات بطولة كأس ملك تايلاند، والتي نال لقبها العراق على حساب أصحاب الأرض بركلات الترجيح 5-4.

وأضافت المصادر ذاتها أن كاساس قرّر استدعاء الظهير الأيمن لنادي القوة الجوية والمنتخب الأولمبي، مصطفى سعدون، ليحل محل المصاب حسين علي، بعد تقديمه أداءً مميزًا مع القوة الجوية، في منافسات دوري أبطال آسيا.

ويأتي استدعاء مصطفى سعدون إلى جانب زميله صانع الألعاب علي جاسم إلى صفوف منتخب "أسود الرافدين" في بطولة الأردن الدولية، بعد عقد اتفاقية بين مدربي المنتخبين الأول والأولمبي، لتنظيم عملية استدعاءات اللاعبين وضمان عدم تعارضها بين الطرفين.

شارك: