منتخب الجزائر يخسر جهود مهدي عبيد في كأس العرب

2021-11-26 13:36
الجزائري مهدي عبيد يغيب عن كأس العرب بسبب الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن أول الغيابات الرسمية في صفوف منتخب الجزائر المعني بالمشاركة في النسخة التاسعة من كأس العرب بقطر والمقررة في الفترة الممتدة من 30 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ ديسمبر، ويتعلق الأمر بنجم خط وسط نادي النصر الإماراتي مهدي عبيد.

النجم السابق لنادي نيوكاسل الإنجليزي تعرض لإصابة حرمته من المشاركة في قائمة المدير الفني، مجيد بوقرة، في هذه المسابقة العربية التي تجري تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى ملاعب كأس العالم 2022، في بروفة تحضيرية وتنظيمية لهذا الحدث العالمي الكبير، الأمر الذي يشكل ضربة موجعة لعبيد، الذي كان يراهن على أمل استعادة مكانته في المنتخب الأول من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا بداية العام المقبل في الكاميرون.

نجم واعد لتعويض مهدي عبيد في كأس العرب

لجأ المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، إلى نجم نادي بارادو الجزائري، ياسين تيطراوي 18 سنة، ليكون بديلا لعبيد في قائمة الجزائر المشاركة في كأس العرب، ويصنف لاعب منتخب الشباب، والذي وصل معه إلى نهائي كأس العرب الصيف الماضي، كواحد من أبرز النجوم الصاعدين في سماء كرة القدم الجزائرية، ويرشحه متابعون للبصم على مشوار كروي كبير.

تيطراوي نجح في خطف الأنظار خلال مشاركته مع منتخب الجزائر للشباب في كأس العرب تحت 20 عاماً، قبل أن يثبت أقدامه في نادي بارادو ويشارك معه بشكل دوري في مباريات الدوري رغم صغر سنّه (18 سنة)، حيث أقنع المدرب مجيد بوقرة، بإمكاناته ما جعله يلجأ لخدماته خلال كأس العرب.

مجموعة منتخب الجزائر في كأس العرب

يجدر الذكر، أن قرعة كأس العرب أوقعت الجزائر ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات مصر ولبنان والسودان، ويبحث المنتخب الجزائري المدعم ببعض لاعبي المنتخب الأول عن التتويج بلقب هذه المسابقة رغم صعوبة المهمة.

شارك: