منتخب الجزائر يتلقى صدمة قوية!

2021-06-08 09:01
الجزائري هشام بوداوي لاعب وسط نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجزائري، هشام بوداوي، نجم نادي نيس الفرنسي لضربة موجعة بعد التأكد من تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن الشهرين، ما أوقف المنحى التصاعدي في مردود النجم الصاعد خلال الآونة الأخيرة، وشكّل ضربة لنادي نيس وحتى للمنتخب الجزائري.


بوداوي (21 سنة) خرج مصابا، الأربعاء، في لقاء الأسبوع الـ28 في الدوري الفرنسي بين نيس ونيم أولمبيك مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، في مباراة انتهت لصالح زملاء اللاعب الجزائري بهدفين لهدف.

وأعلن نادي نيس الفرنسي، الخميس، في بيان له غياب خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري لمدة لا تقل عن شهرين، وجاء في البيان: "خبر سيئ لبوداوي ونيس.. الفحوصات التي أجراها الدولي الجزائري بيّنت تعرضه لإصابة في غضروف الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن الشهرين".


نادي نيس وصف غياب نجمه الواعد عن الملاعب بالخسارة الكبيرة، بعد أن استعاد توهجه بشكل لافت وصنع الحدث خلال الأسابيع الأخيرة في الدوري الفرنسي، لكنه تعهد بالوقوف إلى جانبه خلال هذه الفترة الصعبة حتى يعود بعزيمة أكبر، كما حدث بعد إصابته الصيف الماضي.


واختير بوداوي رجل مباراة نيس واستاد رين خلال الأسبوع الـ27 من "الليغ 1"، كما اختارته جماهير نيس أفصل لاعب في الفريق خلال شباط/ فبراير الماضي، وحظي أيضا بإشادة واسعة من قبل وسائل الإعلام الفرنسية عطفا على تألقه منذ بداية العام الجاري.


صحيفة "ليكيب" الفرنسية أعدت تقريرا قبل أيام عن تألق ابن الصحراء الجزائرية، وضمنته تصريحات مثيرة للإعجاب بقدرات اللاعب الواعد البدنية والفنية، ولعل أبرزها تلك التي أطلقها المعد البدني للنادي، نيكولا ديون، والتي قال فيها: "ما يفعله هشام بوداوي لم يسبق لأي لاعب أن قام به خلال 15 عاما في فرنسا، هو يمتلك لياقة بدنية خارقة للعادة".


وتابع: "نجح في القيام بـ142 ركضة سريعة ذهابا وإيابا، وقطع مسافة 3 أمتار كل ثانية دون أن يتوقف، إنه أمر لم يسبق وأن شاهدته في حياتي"، قبل أن يضرب سوء الطالع النجم الجزائري، الذي سيغيب عن معسكر منتخب الجزائر نهاية الشهر الجاري.


الجدير بالذكر أن بوداوي شارك في 19 مباراة من أصل 28 في الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 3.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: