ممفيس ديباي يهاجم برشلونة بسبب كومان

2023-03-25 00:16
ممفيس ديباي لاعب أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الهولندي ممفيس ديباي، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقادات لاذعة لناديه السابق برشلونة؛ بسبب طريقة تعاملهم مع مواطنه رونالد كومان، مدربه الحالي في المنتخب الهولندي.

وأكد ديباي أن إدارة برشلونة لم تحترم كومان بما يكفي، مشيراً إلى أنه لا يستحق ذلك التعامل الذي عاملته إياه إدارة النادي الكتالوني؛ لأنه شخص رائع ومميز.

وقال ديباي بتصريحات نقلها موقع sportskeeda: "الطريقة التي عومل بها كومان في برشلونة ليست جيدة. أنا حقًا لا أحترم ذلك. كومان مدرب مميز وشخص رائع. إنه بالتأكيد لا يستحق هذا".

وأشار ديباي إلى ضعف التدريبات البدنية في نادي برشلونة، وأنه كان يحتاج لتدريبات إضافية ليكون بأفضل حالاته البدنية، وتحدث قائلًا: "هذا لم يكن يسير على ما يرام دائمًا في برشلونة"، موضحًا أن التدريبات البدنية في نادي أتلتيكو مدريد أفضل مما عليه في النادي الكتالوني. 

وانتقل ديباي إلى برشلونة قادمًا من ليون الفرنسي في صيف 2021، وشارك مع الفريق الكتالوني في 42 مباراة وسجل 14 هدفًا وصنع هدفين.

وانتقل ديباي إلى أتلتيكو مدريد في الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن خرج من حسابات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز. وتحسن أداؤه بعد انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية، وشارك معهم في الموسم الحالي باثنتي عشرة مباراة بمختلف البطولات، وسجل 4 أهداف ولم يصنع أي هدف.

شارك: