إدارة برشلونة تضغط على جوردي ألبا لتخفيض راتبه 

2023-03-24 22:20
جوردي ألبا نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يواصل الضغط على ظهيره الأيسر جوردي ألبا، من أجل أن يستجيب النادي لقواعد "اللعب النظيف" التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة مطالب بتخفيض رواتب الفريق بنحو 200 مليون يورو؛ بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة أن عقد ألبا ينتهي مع الفريق الكتالوني في صيف 2024، وخلال عامه الأخير سيصبح أكثر اللاعبين أجرًا في الفريق، متفوقًا على مارك أندريه تير شتيغن وفرينكي دي يونغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألبا بات أمام خيارين؛ الأول تخفيض راتبه بشكل كبير، خاصة أن اللاعب لديه مستحقات مالية على النادي منذ جائحة كورونا، وأما الخيار الثاني فهو الرحيل عن الفريق الصيف المقبل.

وتأتي هذه الشائعات على الرغم من أن التقارير تؤكد أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، سعيد بوجود ألبا في الفريق رغم عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في جميع المباريات بعد تألق أليخاندرو بالدي.

وبعد تخفيض عقد ألبا ستعمل إدارة برشلونة على تخفيض عقدي تير شتيغن ودي يونغ في المرحلة المقبلة، ليتجاوز النادي الظروف المالية التي يعاني منها.

وشارك ألبا في 22 مباراة بجميع البطولات مع برشلونة بالموسم الحالي، وسجل هدفا وصنع 6 آخرين، وخاض 1503 دقائق، وحقق مع الفريق لقب السوبر الإسباني.

شارك: