ممثل هوليود جورج كلوني يريد شراء نادٍ إنجليزي

2022-03-27 15:46
الممثل الأمريكي جورج كلوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني الفائز بجائزة الأوسكار عامي 2008 و2010، اهتمامه بشراء نادي ديربي كاونتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم "تشامبيونشيب"، بحسب ما أوردته مصادر إعلامية منها صحيفة "ديربي تلغراف" البريطانية.


ويهدف كلوني (60 عامًا) إلى النهوض بديربي كاونتي الذي يديره أسطورة كرة القدم الإنجليزية المعتزل حديثًا، واين روني؛ إذ يتذيل الفريق ترتيب "التشامبيونشيب" بعد 39 جولة من الموسم الحالي 2021-2022، ويقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة.
 

وكشف كلوني عن أنه تعرف إلى ديربي كاونتي عن طريق صديقه الممثل الإنجليزي جاك أوكونيل، الذي تعاون معه في فيلم "Money Monster"، وذلك بقوله: "تعرفت إلى الرامس (لقب ديربي كاونتي) عن طريق أوكونيل قبل سنوات، إنه شديد الشغف بالنادي، ويتابعه طيلة حياته".

وأضاف كلوني: "يمتلك ديربي كاونتي تاريخًا عظيمًا، وأعتقد أن مستقبلهم أيضًا سيكون عظيمًا، شاهدت بعض مبارياتهم في التلفاز، وبدأت أتابعهم وأفهم كرة القدم تدريجيًا، لاحقًا بدأت أتابع نتائج الفريق في البطولة الإنجليزية".

وتبلغ ثروة كلوني، بحسب تقديرات الصحافة الأمريكية، قرابة 100 مليون يورو، وقالت يومية "ماركا" الإسبانية إن الممثل الهوليودي الشهير حاول شراء نادي ملقا عام 2017.

شارك: