مكرم دبوب يكشف نقطة ضعف منتخب فلسطين أمام الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 01:50
التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين (X / afcasiancup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مكرم دبوب المدير الفني لمنتخب فلسطين عن رضاه عن التعادل الإيجابي الذي انتهت به مباراة فريقه أمام منتخب الإمارات، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا 2024 التي تُقام حاليًا في ملاعب قطر.

وحسمت نتيجة التعادل 1-1 مباراة فلسطين والإمارات لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024، في مواجهة مثيرة احتضنها ملعب الجنوب المونديالي، وعرفت حضورًا جماهيريًّا غفيرًا فاق الأربعين ألف مشجع.

ويخدم هذا التعادل منتخب الإمارات أكثر بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة مؤقتًا، بينما حصد المنتخب الفلسطيني أولى نقاطه في البطولة ليحتل المركز الثالث، وذلك قبل المباراة الثانية في المجموعة ذاتها، بين منتخبي إيران وهونغ كونغ المقررة يوم غد الجمعة.

وقال مكرم دبوب في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على كل شيء، قد قدمنا مباراة جيدة وبذلنا قصارى جهدنا؛ لكن سوء الحظ حال دون تحقيق الفوز، سنعمل على تحسين اللمسة الأخيرة في المباريات المقبلة".

أضاف المدرب التونسي صاحب الـ51 عامًا: "رغم أننا نصنع العديد من الفرص، فإن غياب التسجيل يحرمنا من تحقيق الفوز؛ لكننا نثق بقدرة لاعبينا على ترجمة الفرص إلى أهداف في المباريات المقبلة، خاصةً في مواجهة هونغ كونغ الحاسمة للتأهل إلى الدور الثاني، والتي ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدراتنا الهجومية".

مكرم دبوب ينتظر دعم الجماهير أمام هونغ كونغ

وعن مساندة الجماهير الفلسطينية ودعمهم في المدرجات، أوضح مكرم دبوب قائلًا: "ندعو الجماهير الفلسطينية إلى حضور مباراة هونغ كونغ الحاسمة للتأهل إلى الدور الثاني، ونشكرهم على الدعم والمساندة في المباريات الماضية، ونعدهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني، وإسعاد الشعب الفلسطيني الذي يُعاني الآن من القصف".

جدير بالذكر أنه في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يواجه منتخب فلسطين نظيره منتخب هونغ كونغ بهدف تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل، بينما يلعب المنتخب الإماراتي ضد إيران في قمة مرتقبة، إذ تقام كلتا المواجهتين يوم 23 يناير/ كانون الثاني الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: