مقابل 23 مليون يورو.. يورينتي على أعتاب الانتقال إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 15:28
الإسباني ماركوس يورينتي متوسط ميدان أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النادي الأهلي السعودي اقترب للغاية من حسم صفقة متوسط ميدان أتلتيكو مدريد، الإسباني ماركوس يورينتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد، فإن الأهلي سيدفع للنادي المدريدي مبلغ 23 مليون يورو نظير إتمام الصفقة، بعد الاتفاق مع يورينتي على كافة البنود الشخصية في عقده، وسيتم الإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب عقب إجرائه الكشف الطبي.

وحضر لاعب الوسط الإسباني إلى صفوف "الروخي بلانكوس" في صيف 2019، بعقد طويل الأمد حتى عام 2027، قادمًا من ريال مدريد، حيث بدأ مسيرته في صفوف ناشئي الريال، قبل أن ينتقل إلى ديبورتيفو ألافيس على سبيل الإعارة في صيف 2016، ليصبح معهم واحدًا من أكثر لاعبي الدوري الإسباني استعادة للكرة من الخصوم.

يورينتي، البالغ من العمر 28 عامًا، خاض خلال مسيرته مع أتلتيكو مدريد 150 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، كما قدم 23 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان الأهلي قد حسم 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان.

يُذكر أن الفترة الأخيرة شهدت انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، أبرزهم انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني إلى للنصر، وانضمام الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي إلى الاتحاد، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال.

شارك: