مفاجأة وغياب هام.. دياز يستقر على تشكيلة الهلال أمام فولاد

2023-02-23 19:31
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر  الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، على تشكيلته الأساسية التي ستخوض مباراة فولاد خوزستان الإيراني، أمسية الخميس 23 فبراير/ شباط، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وفي مفاجأة كبيرة، سيعود قائد الهلال، سلمان الفرج، إلى التشكيلة الأساسية أمام فولاد، بعد غيابه في الفترة الماضية عن الفريق الأزرق بداعي الإصابة، وسيقود الفرج خط الوسط الهلالي ومعه الثنائي محمد كنو والكولومبي غوستافو كويلار.

ويغيب عن تشكيلة الهلال الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد، الذي لم يستطع إكمال تدريبات، الأربعاء 22 فبراير؛ بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة، وسيحل محله أمام فولاد زميله حمد اليامي.

تشكيلة الهلال الأساسية أمام فولاد

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانغ هيون سو - حمد اليامي.
  • خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - غوستافو كويلار.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري - لوسيانو فييتو - موسى ماريغا.

وتأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه عقبة شباب الأهلي الإماراتي بالفوز (3-1)، بينما حصل فولاد على بطاقة عبوره بعد فوزه على الفيصلي السعودي بنتيجة (1-0).

يُذكر أن الهلال يخوض منافسات دوري أبطال آسيا في العام الحالي وهو يحمل لقب المسابقة في نسختها الماضية، كما أنه أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، وذلك بواقع 4 مرات، يليه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي يملك في رصيده 3 ألقاب.
 

شارك: