مفاجأة | هل يعود ميسي إلى برشلونة في يناير؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 11:10
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت وسائل إعلام إسبانية مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة، إن ميسي أصبح مرشحاً بقوة للعودة إلى برشلونة خلال يناير/ كانون الثاني القادم، بعدما عاد اسمه يتردد مجدداً بشأن إمكانية أن يرتدي قميص فريقه السابق مرة أخرى.

وأضافت أن أفضل لاعب في العالم 7 مرات مرشح للعودة إلى "كامب نو" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مستغلاً العطلة الشتوية التقليدية في الدوري الأمريكي لكرة القدم؛ نظراً لغياب فريقه المتوقع عن التصفيات.

وبينت أن عدم مشاركة إنتر ميامي في التصفيات ستمنح الدولي الأرجنتيني راحة في غضون أسابيع قليلة، والتي يمكن أن يستغلها للعودة إلى برشلونة في بداية عام 2024 ويحصل على فرصة وداع مثالية للنادي الكتالوني بعدما غادر الفريق بطريقة درامية في 2021 إلى باريس سان جيرمان.

وواصلت أن ميسي لن يكون الأول في الانتقال بهذه الطريقة الدوري الأمريكي للسبب نفسه، حيث سبقه عدة نجوم أبرزهم مثل ديفيد بيكهام إلى ميلان في 2010 وتيري هنري إلى أرسنال في 2012.

وختمت أن مالك إنتر ميامي، خورخي ماس صرح في الأيام الأخيرة أنه سيسمح لميسي بأن يودع جماهير برشلونة، واستطرد بالقول إن ذلك قد يحدث في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

وكان ميسي قد انضم لصفوف إنتر ميامي في صيف 2023، وأصبح أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه، الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

وغاب ميسي عن آخر 4 مباريات لإنتر ميامي نتيجة الإصابة التي تعرَّض لها ضد تورونتو في وقت سابق من الشهر الماضي لتتراجع نتائج فريقه بشكل كبير.

شارك: