سكالوني يجازف باستدعاء ميسي ويدير ظهره لدي ماريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 19:49
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جازف ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، وقرر استدعاء ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي للمشاركة مع "التانغو" في مباراتي الباراغواي وبيرو يومي 12 و17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026 عن منطقة أمريكا الجنوبية.

وأعلن مدرب الأرجنتين، اليوم الخميس، قائمة تضم 34 لاعبًا لمواجهتي الباراغواي وبيرو، وفي مقدمتهم "البرغوث" الذي لم يشارك في اللقاء الأخير الذي خسره فريقه إنتر ميامي، اليوم، (4-1) أمام شيكاغو فاير بسبب معاناته من إصابة عضلية حسب إفادة مدربه في الفريق جيراردو مارتينو.

قائمة الأرجنتين لشهر أكتوبر

ولم يخض "ليو" آخر 4 مباريات مع ناديه الأمريكي أمام أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي وشيكاغو فاير ضمن الدوري الأمريكي بسبب الإصابة، كما أنه غاب عن نهائي كأس أمريكا المفتوحة والذي خسره فريقه (2-1) ضد هيوستن دينامو.

استبعاد دي ماريا 

خلت قائمة منتخب "التانغو" للمواجهتين القادمتين من اسم أنخيل دي ماريا مهاجم بنفيكا البرتغالي، رغم تألقه وتسجيله 6 أهداف وتقديمه تمريرتين حاسمتين في 9 مباريات ضمن جميع المسابقات.

وفي المقابل، شهدت قائمة "الألبيسيليستي" عودة باولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي، وماركوس أكونيا ولوكاس أوكامبوس لاعبي إشبيلية الإسباني، وجيوفاني لو سيلسو لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد غيابهم عن معسكر شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني فاز في المباراتين الأوليين له ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 أمام الإكوادور وبوليفيا على التوالي، ويحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر البرازيل الذي يمتلك نفس العدد من النقاط؛ لكنه يتفوق على "التانغو" بفارق الأهداف.

شارك: