مفاجأة | فينغر رفض التعاقد مع نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 01:48
من اليمين إلى اليسار نجوم ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي رفقة لوكا مودريتش وجود بيلينغهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة غير متوقعة؛ إذ رفض المدرب الفرنسي، آرسين فينغر، المدير الفني التاريخي والأسبق لنادي أرسنال، فرصة التعاقد مع الدولي الأوروغوياني، فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، قبل الانتقال إلى النادي الملكي.

وذكرت إذاعة "talkSPORT" البريطانية أنّ فالفيردي حين كان لاعبًا في صفوف بينارول الأوروغوياني، ذهب لخوض أسبوع تجربة في صفوف أرسنال، وذلك في عام 2016.

وأوضحت الإذاعة أنّ فينغر بعدما شاهد فالفيردي في التدريبات، قررّ عدم إبرام الصفقة؛ إذ يبدو أنّه لم يقتنع بموهبة ابن مونتيفيديو.

ونشرت الإذاعة تصريحات للنجم الأوروغوياني الذي سئُل عن تلك الفترة القصيرة مع الغانرز، وقال: "كنت دائمًا ممتنًا لأليكسيس سانشيز، عندما ذهبت للتدريب مع أرسنال، كان أليكسيس هناك وكان واحدًا من القلائل الذين جاؤوا لمساعدتي".

وأضاف النجم البالغ من العمر 25 عامًا: "لقد كنت طفلًا صغيرًا، وقام باستقبالي بشكل جيد جدًا".

واستغل النادي الملكي الفرصة، وذهب على الفور وحصل على توقيع فالفيردي في 2016، لينضم إلى فريق الكاستيا مقابل 5 ملايين يورو فقط.

ويرتبط فالفيردي بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ100 مليون يورو؛ استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وخلال مسيرته في ريال مدريد، شارك فالفيردي في 208 مباريات وأسهم في 33 هدفًا (سجّل 18 هدفًا وصنع 15)، وتوج بالعديد من الألقاب وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-22، كما توج مرتين بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

شارك: