مفاجأة سارَّة لجماهير الأهلي قبل مواجهة جدة في دوري يلو

2022-09-28 19:10
من تدريبات الأهلي قبل مباراة جدة في دوري يلو السعودي (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير أهلاوية عبر منصات التواصل الاجتماعي سعادتها بقرار لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتغيير ملعب مباراة جدة والأهلي، يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للدرجة الأولى "دوري يلو" موسم 2022-2023.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لجنة المسابقات قررت إقامة مباراة جدة والأهلي في الملعب الرئيسي لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، بدلاً من خوض اللقاء على الملعب الرديف.

وكان فريق جدة يستضيف جميع مبارياته السابقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية، ولكن هذه المرة سيتغير الوضع، لتُقام المباراة بـ"الجوهرة المشعة".

وجاءت سعادة جماهير الأهلي بمفاجأة تغيير ملعب اللقاء في ظل حرصها على الحضور الكبير خلال هذه المباراة، مؤكدة أنه من الأفضل إقامتها على الملعب الرئيسي الذي تفوق سعة مدرجاته مدرجات الملعب الرديف.

ويسعى الأهلي للعودة إلى مسابقة الأضواء والشهرة، في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بعد هبوط الفريق الأهلاوي للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم المنصرم 2021-22.

ويحتل الأهلي المركز السابع في دوري يلو السعودي برصيد 8 نقاط بعد انقضاء 5 جولات من بداية الموسم، فيما يتصدر الأخدود جدول الترتيب بـ12 نقطة، وحقق "الراقي" الفوز في مباراتين منذ بداية الموسم، بينما تعادل في مثلهما، وخسر مرة واحدة.

شارك: