مفاجأة | بنزيما يعود إلى سانتياغو برنابيو مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 20:31
كريم بنزيما مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن جماهير كرة القدم قد تكون على موعد مع مباراة نارية، ستجمع بين ناديي ريال مدريد الإسباني والاتحاد السعودي، لتكريم النجم الفرنسي، كريم بنزيما، الذي انتقل إلى الفريق السعودي في صفقة تاريخية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هناك فكرة قائمة، تتمثل في قدوم كريم بنزيما رفقة الاتحاد إلى ملعب سانتياغو برنابيو يومًا ما، ليحصل على الوداع المُناسب من جماهير الفريق الملكي.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية صفقةً مدويةً، عندما حصل الاتحاد على توقيع كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية 2022، قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع اللوس بلانكوس.

وأفادت "ماركا"، أن رحيل بنزيما عن ريال مدريد كان مفاجئًا، لكنه ليس بالأمر غير المتوقع تمامًا. حيث كان بنزيما جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، في الفترة من 2016 إلى 2018، كما أنه ساعد الفريق على الفوز بعديد الألقاب الأخرى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي كانت تجول في عقل المهاجم الفرنسي منذ فترة طويلة، موضحةً أن الأمر لا يتعلق بالعرض المالي فقط.

وبحسب التقارير الصادرة، طالب بنزيما ريال مدريد بعدم تفعيل بند التجديد لمدة عام إضافي، والذي يُفعل تلقائيًا بعد الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، ليكون قادرًا على الانتقال للاتحاد.

شارك: