مفاجأة.. بنزيما قد يعود للمشاركة مع فرنسا في المونديال

2022-11-28 21:19
كريم بنزيما يلاحق حلم المشاركة في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الاثنين، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مازال يتمسك بأمل العودة إلى صفوف المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" عن "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الإثنين، "أن بنزيما لا يزال على قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال قطر، ولديه إمكانية العودة إلى منتخب فرنسا للعب ما تبقى من كأس العالم".

 وأشارت التقارير الإعلامية، إلى أن اسم بنزيما لا يزال مدونا في قائمة المنتخب الفرنسي الـ26 المعنية بكأس العالم، ولم يتم شطبه منها، خاصة بعد قرار المدير الفني للديوك ديدييه ديشامب، عدم تعويضه بأي لاعب آخر، بعد مغادرته لمعسكر المنتخب الفرنسي بقطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

بن زيمة يتعافى بسرعة من إصابته وسيعود للتدريبات ونظريا لم يفقد حظوظه في خوض المونديال 

وتنص لوائح الفيفا في هذه الحالة على أنه حتى وإن تعذر على بنزيما بشكل نهائي عدم العودة للمنتخب الفرنسي، فإنه في حال تتويج المنتخب بكأس العالم، سيتم اعتباره متوجاً وبطلاً للعالم مثل بقية لاعبي المنتخب.

وجاء نشر هذا التقرير تزامنا، مع تناقل عدد من وسائل الإعلام في مدريد، أخباراً، تفيد باستعداد بنزيما لمباشرة التدريبات مع فريقه ريال مدريد منتصف الأسبوع الجاري بشكل انفرادي، قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية مع زملائه في الملكي لاحقًا.

يذكر أن صاحب الكرة الذهبية 2022 أصيب في أول حصة تدريبية يخوضها مع المنتخب الفرنسي في معسكره بقطر يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، على مستوى عضلة الفخذ الرباعية، ما أجبره على مغادرة بعثة المنتخب والعودة إلى مدريد لمواصلة العلاج.

شارك: