مفاجآت عديدة في التشكيلة المثالية للجولة الثانية بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 18:08
لقطة من مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر منصة إكس (تويتر سابقًا)، التشكيلة المثالية للجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-24، والتي أعدتها شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وشهدت التشكيلة المثالية مفاجآت عديدة، بغياب أبرز النجوم العالميين الذين انضموا خلال الفترة الماضية للبطولة، في حين دخلها مهاجم نادي الرياض، السعودي صالح آل عباس، الذي أحرز هدفين، وقاد فريقه للتعادل بنتيجة (2-2) أمام ضمك؛ ليحصل على أعلى تقييم في الجولة الثانية بـ8.6/ 10.

ودخل التشكيلة ثلاثي اتحاد جدة أحمد شراحيلي، ومهند الشنقيطي وعبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى ثلاثي الوحدة أنسيلمو دي مورايس، وحسين العيسى، والحارس عبد القدوس عطية الذي تصدى لركلتي جزاء أمام الشباب.

ووقع الاختيار في التشكيلة أيضًا على المحترف السويدي روبين كايسون لاعب نادي الاتفاق، ونجم الهلال البرتغالي روبن نيفيز، ومدافع أبها زكريا سامي، بالإضافة للمدافع عبد الله العمار لاعب ضمك.

تشكيلة الجولة الثانية المثالية في دوري روشن السعودي

  • حراسة المرمى: عبد القدوس عطية (الوحدة).
  • خط الدفاع: أحمد شراحيلي (الاتحاد)، زكريا سامي (أبها)، عبد الله العمار (ضمك)، مهند الشنقيطي (الاتحاد).
  • خط الوسط: أنسيلمو (الوحدة)، روبن نيفيز (الهلال)، كايسون (الاتفاق)، حسين العيسى (الوحدة).
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، صالح آل عباس (الرياض).

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 6 نقاط، متساويًا بالنقاط مع النادي الأهلي والاتفاق، ومتفوقًا عليهما بفارق الأهداف؛ وذلك بعد مرور جولتين من البطولة.

شارك: