مغني راب يزعم أنه لاعب في البريميرليغ!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-20 23:22
مغني راب يدعى "ديدي" يزعم بأنه لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (Twitter/@idextratime)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر مغني راب يدعى "Dide"، ويزعم أنه لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أغنية على منصة يوتيوب مما أثار فضول الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية اللاعب.

وظهر "ديدي" بقناع يخفي كامل وجهه في أثناء أدائه لأغنية بعنوان "Thrill"، وقد ادّعى البعض بالفعل أن اللاعب المعنيّ قد يكون واحدًا من لاعبي أرسنال، بسبب بعض كلمات الأغنية التي تشير إلى ذلك.

الفيديو الرسمي للأغنية

وأبدى المتابعون إعجابهم بالأغنية التي حصدت بالفعل ما يقرب من 80 ألف مشاهدة على يوتيوب منذ إطلاقها في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وكُتِب في أسفل الفيديو تعليق للتعريف بالمغني الغامض مفاده: "استعد للانبهار من خلال الفيديو الموسيقي القوي الجديد "Thrill"، يغوص فناننا الموهوب في عمق الاضطرابات العاطفية ويصارع لإخفاء هويته عن المعجبين".

وأضاف: "من وراء قناع الورد الغامض، يثبت أنه شاعر غنائي غير معقول، يستكشف الهوية وعدم المساواة والمجتمع الحديث بتفاصيل مذهلة".

وأظهر الفيديو بعضًا من أحياء وساحات مدينة لندن، كما أشارت بعض كلمات الأغنية إلى أنه لاعب في المدفعجية، مثل: "فريقي يستمر في الفوز" و"كل مباراة بمثابة النهائي"، مما يوضح أنه يتحدث عن مطاردة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

"حان الوقت للتفكير خارج الصندوق" 

وقد ادّعى بعض المتابعين أن المغني قد يكون مهاجم أرسنال الشاب إيدي نكيتياه على اعتبار أن اسم "Dide" هو اختصار لأسم اللاعب الأول "Eddie".

قال المغني أيضًا في الأغنية: "تابعوني عبر الإنترنت لأن فريقي يبقى فائزًا، أنت تعرف كيف يكون الأمر، سيقولون في الصحف "أي لاعب هذا؟".

وأشار البعض إلى أنه ربما يكون المغني المجهول هو لاعب أرسنال رييس نيلسون (23 عامًا) الذي قد تنطبق عليه نفس الادّعاءات وكلمات الأغنية.

ولن يكون "ديدي" هو أول لاعب كرة قدّم يتجه إلى الغناء في الملاعب الأوروبية والعالمية، حيث ظهر كل من دانيال ستوريدج وخيسي رودريغيز وتاليسكا وممفيس ديباي في أعمال مشابهة.

إذ يمتلك الهولندي ديباي، الذي يصدر الأغاني باسمه، أكثر من 750 ألف مشترك في قناته على يوتيوب، ويحصل اللاعب الهولندي على ملايين المشاهدات.

شارك: