مغامرة التونسي لسعد جردة الشابي في الدوري الليبي تنتهي سريعا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 02:09
التونسي لسعد الشابي المدرب السابق لنادي السويحلي الليبي (Facebook/SWEHLY SPORTS CLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت تجربة المحنّك لسعد جردة الشابي في الدوري الليبي الممتاز بشكل أسرع ممّا كان متوقّعًا؛ وذلك بإعلان نادي السويحلي يوم الإثنين، انفصاله بالتراضي عن المدرب التونسي، بسبب سوء النتائج.

وجاء في بيان مقتضب للفريق الليبي على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قرّر مجلس إدارة نادي السويحلي الرياضي فك الارتباط رسميًا مع المدرب التونسي لسعد الشابي وطاقمه الفني بالتراضي".

ما سبب إقالة لسعد جردة الشابي  من تدريب السويحلي الليبي؟

ولم يُورد البيان أي تفاصيل عن سبب الانفصال بين الطرفين، غير أنّ التقارير تؤكد أنّ إدارة النادي ليست راضية عن البداية السيّئة للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ولم ينجح السويحلي، تحت قيادة الشابي، المدرب السابق للنجم الساحلي التونسي، في حصد أي نقطة حتى الآن؛ إذ انقاد إلى 3 هزائم، وتلقى مرماه 5 أهداف مقابل تسجيل هدفين فقط، ليقبع في ذيل ترتيب المجموعة الثانية من منافسات الدوري الليبي.

ويعدّ الشابي (62 عاماً)، الذي يملك أيضاً الجنسية النمساوية، من الكفاءات التونسية الفذّة في عالم التدريب، وسبق أن حقّق نتائج لافتة في تجاربه السابقة؛ إذ حصد لقب كأس تونس عام 2020 مع الاتحاد الرياضي المنستيري، وتُوّج مع الرجاء المغربي بلقبي كأس الاتحاد الأفريقي في موسم 2020-2021 وكأس العرب للأندية الأبطال في موسم 2019-2020.

شارك: