معيذر القطري يضم محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 00:17
من تدريبات نادي معيذر في معسكر تركيا (twitter/muaithersc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي معيذر القطري تعاقده رسميًا مع اللاعب محمد صلاح النيل، قادمًا من نادي العربي لمدة موسم واحد فقط، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

ويسعى مجلس الإدارة للتعاقد مع أسماء مميزة حتى يكون النادي قادرًا على تحقيق النتائج المرجوة منه بعد الصعود لدوري نجوم قطر، ليكون صلاح ثاني صفقات الفريق للموسم المقبل، بعد ضم المدافع الأوروغوياني رامون أرياس، قادمًا من فريق غيريسون سبور التركي، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

ويعد صلاح إضافة كبيرة للصاعد الجديد للدرجة الأولى، للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، حتى وإن لم يشارك كثيرًا خلال الموسم الماضي، في ظل تألق الثنائي يوسف المساكني وعمر السومة، وهذا ما جعله الاختيار الثالث في هجوم الفريق.

ومن المنتظر أن يلتحق صلاح، البالغ من العمر 23 عامًا، بمعسكر الفريق الخارجي بتركيا للاستعداد مع فريقه الجديد للموسم المقبل، حيث سيواجه الفريق غدًا الثلاثاء نظيره العدالة السعودي، في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره الحالي.

جدير بالذكر أن معيذر قد بدأ معسكره الخارجي في مدينة أزميت التركية يوم 18 يوليو/ تموز الحالي وسيستمر حتى 7 أغسطس/ آب المقبل، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وسيتضمن إقامة عدة مباريات ودية للفريق للوقوف على الجاهزية قبل انطلاق الدوري.
 

شارك: