معسكر أوروبي يُحضّر الاتحاد.. ونفاد تذاكر مباراة اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 13:16
جماهير نادي الاتحاد السعودي (twitter/ SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، بقيادة الرئيس أنمار الحائلي، تجهز الفريق للموسم الجديد، من خلال العمل على إقامة معسكر إعدادي في دولة أوروبية خلال الصيف المقبل.

ويحتل العميد الاتحادي صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي النصر في الوصافة، برصيد 60 نقطة، في حين يحل الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، بينما يأتي الهلال رابعًا برصيد 53 نقطة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الاتحاد تدرس تنظيم المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في إحدى الدول الأوروبية، وستحدِّدها بعد نهاية الموسم الجاري.

وبدأت إدارة فريق الاتحاد بجمع جوازات سفر اللاعبين والعاملين في النادي من أجل استخراج تأشيرة "شنغن" الأوروبية لهم، استعدادًا للمعسكر التحضيري بإحدى دول القارة العجوز.

ومن جهة أخرى، أعلن النادي عن نفاد تذاكر مباراته أمام الباطن ضمن منافسات الدوري السعودي، وذلك قبل عدة أيام من موعد اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاتحادي عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، صورةً لجماهيره خلال دعم الفريق في مباراة سابقة، معلقًا عليها "نفاد تذاكر المباراة". 

جدير بالذكر، أن اتحاد جدة سيستضيف فريق الباطن، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن منافسات المرحلة 28 من دوري روشن السعودي.

شارك: