مشجع يشتري حافلة لنقل مشجعي ليفربول لحضور نهائي دوري الأبطال

2022-05-27 01:12
مشجع ليفربول سيمون ويلسون اشترى الحافلة مقابل جنيه إسترليني واحد فقط (twitter/simonjwils)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اشترى مواطن إنجليزي حافلة لنقل مشجعين لفريق ليفربول إلى العاصمة الفرنسية باريس مقابل جنيه إسترليني واحد، لدعم فريق المدينة في مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويقام النهائي المرتقب بين ليفربول وريال مدريد، مساء السبت 28 مايو/ أيار، على ملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط ترقب عالمي لمعرفة هوية البطل؛ إذ يسعى ريال مدريد للتتويج بلقبه الرابع عشر في البطولة، بينما يحلم ليفربول بالفوز بلقبه السابع.

وبدأت الفكرة بسبب ارتفاع أسعار تذاكر القطارات والرحلات الجوية من ليفربول إلى باريس؛ وهو ما دفع سيمون ويلسون، أحد مشجعي "الريدز"، لشراء حافلة تُعد "الأرخص في المملكة المتحدة" لنقل مشجعين لدعم الفريق الإنجليزي في المواجهة المهمة على الكأس ذات الأذنين.
 

ومنذ أن أصبح معروفا أن نهائي البطولة سيلعبه ليفربول وريال مدريد، ارتفعت أسعار الطائرات والقطارات والعبّارات المتجهة إلى فرنسا يوماً بعد يوم، فضلا عن التكلفة الباهظة للفنادق الباريسية.
 

ودفعت هذه الصعوبات بعض المشجعين إلى استخدام براعتهم للذهاب إلى العاصمة الفرنسية، ومن بين هؤلاء برز ويلسون الذي اشترى أرخص حافلة تمكن من العثور عليها عبر محرك "غوغل" على الإنترنت.

مشجع ليفربول يشتري حافلة لنقل المشجعين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد
 

وفي هذا الصدد، قال ويلسون لصحيفة "ليفربول إيكو": "حصلت على واحدة تشبه حافلة مدرسية من خمسينيات القرن الماضي (للذهاب إلى فرنسا)".

وأضاف: "فكرت في السفر بسيارتي ماركة سكودا، ولكن بالكاد توجد مساحة كافية لشخصين آخرين؛ لذلك أردت أن أفعل شيئا أكبر، شيئا من شأنه أن يساعد المزيد من الناس. لقد بحثت في غوغل عن أرخص حافلة متاحة واشتريتها، كما أنني اشتريت العديد من الملصقات لتهيئة المشهد، تكلفة الملصقات أكثر من تكلفة الحافلة".
 

وأعلن سيمون عن فكرة الحافلة عبر الشبكات الاجتماعية، مؤكدا أنه لن يتقاضى سوى جنيه واحد من المشجعين الذين سيقررون القيام بالرحلة معه، ليتلقى آلاف الطلبات.

سيمون ويلسون سافر بسيارته لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد 2019

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج خلالها ويلسون عن المألوف؛ إذ سافر بسيارته إلى العاصمة الإسبانية مدريد عام 2019 لحضور نهائي دور أبطال أوروبا الذي حسمه "الريدز" على حساب توتنهام بنتيجة 2-0.

شارك: