سلحفاة تتوقع الفائز بدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد!

2022-05-26 21:14
السلحفاة "Yellow" تختار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 (twitter/DiaaDiaPa)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

توقعت السلحفاة "Yellow"، البالغة من العمر 30 عاماً والتي وصلت قبل 15 عاماً إلى حوض الأسماك "Sea Life" بمدينة مالاغا الإسبانية قادمة من جزر كايمان الإنجليزية، فوز ليفربول الإنجليزي على ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والذي سيقام السبت المقبل 28 مايو/ أيار على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعدَّ القائمون على رعاية الحيوان إناءين يفصل بينهما متران تقريباً مع وجود ورقة من أعشاب "البروكلي" في كل إناء تمثل أحد الطرفين المتنافسين في هذا النهائي، وبعد إنزال الإناءين إلى البركة التي كانت فيها السلحفاة، وصلت "Yellow" إلى الجزء الذي يتضمن صورة الفريق الإنجليزي.

وحضر زوار كثر، الغالبية العظمى منهم بريطانيون، ووسائل إعلام مختلفة لمشاهدة مهارات "Yellow" في التوقع، والتي سيتثبت الجميع من مدى قدرتها على التوقع مساء السبت القادم.

ومن الممكن أن تنضم السلحفاة إلى الحيوانات التي تميزت سابقاً بقدرتها على التنبؤ بنتائج مباريات كرة القدم؛ مثل الأخطبوط بول الذي اشتهر عام 2010 بعد توقعه بشكل صحيح نتائج 8 مباريات في مونديال جنوب أفريقيا، بما في ذلك فوز إسبانيا على هولندا في النهائي الذي أقيم في جوهانسبرغ يوم 11 يوليو/ تموز من هذا العام. 
 

شارك: